الأسبوع:
2024-09-30@19:06:07 GMT

جولة حرة للاعبي الأهلي في فيينا

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

جولة حرة للاعبي الأهلي في فيينا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السماح للاعبي الفريق بالقيام بجولة حرة في مدينة فيينا، اليوم السبت على هامش معسكر إعداد الفريق المقام حالياً في النمسا.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد قام بمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الأحد بصورة طبيعية، وفقا للبرنامج التدريبي المحدد مسبقا.

وخاض الأهلي تدريبات قوية على مدار الأيام الماضية، وتنوعت الحصص التدريبية بين الجوانب البدنية والفنية، في إطار خطة الجهاز الفني للوصول باللاعبين لأفضل جاهزية فنية وبدنية، وتحقيق أقصى استفادة من المعسكر الخارجي، قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر الإعداد بالنمسا حتى يوم 6 سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد، الذي سيبدأ بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي الاهلي الأهلي اليوم أخبار الأهلي فريق الأهلي مارسيل كولر كولر معسكر الأهلي الأهلي في النمسا

إقرأ أيضاً:

مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد تحقيقهم لقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

وأكد مصدر من داخل مجلس الإدارة خلال تصريحات صحفية، أن رئيس النادي، حسين لبيب، وافق على صرف مكافآت استثنائية للاعبين والجهاز الفني، تقديرا لأدائهم المميز وتحفيزهم على مواصلة تحقيق البطولات والانتصارات في المرحلة القادمة.

المكافآت المالية لـ الأهلي والزمالك بعد السوبر الأفريقي الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي

وكان فريق الزمالك قد تُوج ببطولة السوبر الإفريقي بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أُقيمت على استاد المملكة أرينا في الرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ومن المتوقع أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة في التاسعة مساء اليوم السبت، بعد مغادرتها الرياض في السادسة والنصف مساء، حيث تستغرق الرحلة نحو ساعتين ونصف.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • انسحاب بيرشكوت البلجيكي في الظهور الأول للاعبي الاتحاد المُعارين
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات
  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • بعد خسارة السوبر.. راحة أسبوع للاعبي الأهلي
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو
  • بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا