انتقل الجناح المغربي الدولي الشاب، عبد الصمد الزلزولي، من برشلونة الإسباني إلى منافسه المحلي ريال بيتيس، مقابل 7.5 ملايين يورو (8.1 مليون دولار)، بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني، ليل الجمعة - السبت.

وكتب بطل إسبانيا في موقعه الرسمي "توصل برشلونة وريال بيتيس إلى اتفاق لانتقال الزلزولي مقابل 7.5 ملايين يورو.

يحتفظ الأول بحق إعادة شراء اللاعب و50% من أي بيع مستقبلي".

BREAKING NEWS!
???? Agreement with Betis for the transfer of Ez Abde

— FC Barcelona (@FCBarcelona) September 1, 2023

وانتقل الزلزولي (21 عاما) من أليكانتي إلى برشلونة في موسم 2021-2022، وأعاره الموسم الماضي إلى أوساسونا فسجل 6 أهداف في 34 مباراة في مختلف المسابقات، مساهما في بلوغه نهائي الكأس واحتلاله المركز السابع في الدوري.

وكان الزلزولي لاعبا بديلا في مشوار المغرب الرائع إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تحدثت تقارير إعلامية صبيحة اليوم الجمعة عن توصل نادي فنربخشة التركي لاتفاق نهائي مع نادي إشبيلية الإسباني، من أجل ضم مهاجمه المغربي "يوسف النصيري"، بطلب وإلحاح كبير من مدربه الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو"، مشيرة إلى أن قيمة العقد بلغت 20 مليون يورو.

ومن أجل معرفة حقيقة هذا التعاقد، كان لموقع "أخبارنا" محادثة خاصة مع مصدر مطلع مقربة من "ماريو بانكو"، مدير التعاقدات بالنادي التركي سالف الذكر، أوضح من خلالها أن كل المعطيات التي تم ترويجها عبر تقرير إعلامية غير صحيحة، على الأقل إلى حدود اللحظة.

في ذات السياق، أشار مصدر الجريدة الذي رفض الكشف عن هويته، أن إدارة نادي فنربخشة التركي دخلت بالفعل منذ مدة في مفاوضات رسمية مع نظرائها في إشبيلية من أجل ضم اللاعب "يوسف النصيري" المرتبط بعقد مع الفريق الإسباني يمتد إلى غاية صيف سنة 2025، مشيرا إلى الفريق الأندلسي اشترط مبلغا ضخما قدره 25 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات مهاجمه المغربي.

ووفق ذات المصدر دائما، اشترط "النصيري" راتبا سنويا قدره 4 ملايين يورو، مشيرا إلى أن الفريق التركي اقترح على إشبيلية حتى الآن مبلغ 20 مليون يورو، قبل أن يؤكد أنه من الصعب جدا أن تستجيب إدارة فنربخشة لمطالب النصيري (الراتب السنوي) بالنظر إلى إمكانياتها المالية المحدودة مقارنة مع أندية أخرى من قبيل غلطة سراي.

في سياق متصل، أكد مصدر "أخبارنا" عطفا على رواية المسؤول التقني التركي، أن إدارة فنربخشة لا تزال متمسكة حتى اليوم بضم "النصيري" خلال الميركاتو الصيفي، سيما عقب إلحاح مدربها الجديد، البرتغالي "جوزيه مورينيو" على التعاقد مع المهاجم المغربي، مشيرا إلى أن المفاوضات لا تزال قائمة بين مسؤولي الفريقين. 

يشار إلى أن المهاجم المغربي "يوسف النصيري" البالغ من العمر 27 سنة، تمكن خلال الموسم المنتهي من تسجيل 20 هدفا، 16 منها وقعها خلال 41 مقابلة خاضها بقميص الفريق الأندلسي في الدوري الإسباني المحلي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024
  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • عاجل.. إسبانيا تقهر ألمانيا وتعبر إلى نصف نهائي يورو 2024 «فيديو»
  • إسبانيا ضد ألمانيا.. شوط أول سلبي في ربع نهائي يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • بيدري يدعو برشلونة إلى التعاقد مع نيكو ويليامز