يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم السبت، 32 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل آلاف السياح، وذلك ضمن 133 رحلة طيران من المقرر وصولها على مدار الأسبوع الجاري.

وصول 32 رحلة طيران مطار مرسى علم

وكشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات تبين وصول 32 رحلة طيران قادمة من مطارات 7 دول أوروبية تقل آلاف السياح الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية.

استقبال آلاف السياح في مرسى علم

ولفت في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أنه يتم استقبال السياح الأجانب بالورود ومشروبات الضيافة والهدايا، وإنهاء إجراءات الوصول بواسطة فرق العلاقات العامة التي تكون في استقبال السائحين.

 

وأشار «عثمان» إلى استعدادات الفنادق لاستقبال آلاف السياح الأجانب اليوم، من 7 دول أوروبية هي ألمانيا وإيطاليا وبولندا والتشكيك وبلجيكا وسلوفاكيا وهولندا.

مهرجانات على شواطئ مرسى علم

وأضاف أن الفنادق تحرص على تنظيم الحفلات والمهرجانات والبرامج المتنوعة على الشواطئ بصفة أسبوعية، بهدف الترويج السياحي وإدخال البهجة والسرور على السائحين كنوع من أنواع تنشيط السياحة على شواطئ مرسى علم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة البحر الأحمر مدينة الغردقة مهرجان الشواطئ آلاف السیاح رحلة طیران مرسى علم

إقرأ أيضاً:

الشايف يطالب بفتح مطار صنعاء بشكل كامل وإلى مختلف الوجهات

يمانيون/ صنعاء كشف مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، اليوم السبت، عن وجود آلاف اليمنيين العالقين في مختلف دول العالم عاجزين عن العودة إلى بلادهم بسبب الحصار المفروض من قبل العدوان السعودي الأمريكي على المطار.

وانتقد الشايف في تصريح صحفي استمرار الحصار على المطار وعلى اليمن بشكل عام، مؤكداً أنه غير قانوني، وغير مبرر، مشيراً إلى الانعكاسات السلبية لهذا الحصار على اليمنيين لاسيما المرضى وطالبي السفر والعالقين في الخارج وما يتجرعونه من مآسي وآلام.

ولفت مدير مطار صنعاء الدولي، إلى أنه كان يغادر المطار قبل العدوان والحصار آلاف المسافرين عبر 50 رحلة يومية إلى أكثر من 30 وجهة، مطالباً بفتح مطار صنعاء بشكل كامل، وإلى مختلف الوجهات باعتباره حق لكل الشعب اليمني، معبراً عن رفضه للحول الجزئية.

ً#اليمن‎#صنعاءتحالف العدوانمطار صنعاء الدولي

مقالات مشابهة

  • الشايف يطالب بفتح مطار صنعاء بشكل كامل وإلى مختلف الوجهات
  • عضت مضيف طيران .. مسافرة عدوانية تتسبب في توقيف رحلة جوية (فيديو)
  • احتفال مشجعي الأهلي تحت المياه بمشاركة السياح في الغردقة
  • مرسى علم تستقبل 33 رحلة دولية
  • طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن 3 غارات على مطار الحديدة
  • مصر للطيران تنقل فريقي اتحاد وأهلي جدة السعودي لمعسكرات تدريبية في إسبانيا والنمسا
  • نشرة السومرية.. خفايا قروض المصارف وخطة استقبال الأجانب لزيارة عاشوراء
  • زفة بلدي علي شواطئ الغردقة بمشاركة السياح الأجانب من 32 جنسية
  • بالطبل والمزمار البلدي.. شواطئ الغردقة تقيم احتفال شعبي بمشاركة سياح دول أجنبية
  • 10 آلاف رحلة لقطارات الشحن بين الصين وأوروبا هذا العام