شارك وزير دفاع دولة إستونيا، هاني بيفكور، منشورًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أبرز فيه الحوار الذي أجرته معه قناة القاهرة الإخبارية، ووصفها بأنَّها إحدى القنوات الأكثر شعبية.

قال وزير الدفاع الإستوني في منشوره: «قامت قناة القاهرة الإخبارية المصرية، إحدى القنوات الناطقة باللغة العربية، وضمن الأكثر شعبية، بالتحقيق حول وجهة نظر أوروبا في مساعدة أوكرانيا، والدور الرائد لإستونيا في تلك المساعدات».

 

وزير دفاع إستونيا: العالم أجمع يصرّ على الدعم المقدم لأوكرانيا

وكانت قناة القاهرة الإخبارية، أجرت حوارًا مع وزير دفاع إستونيا، وقال فيه: «هذا لقاء هام لنا جميعا، ونضع أهمية كبيرة على دعم أوكرانيا، لانتصارها في الحرب، والعالم أجمع يصر على الدعم المقدم لأوكرانيا وتعجيل المساعدات القادمة».

وأضاف وزير دفاع إستونيا: «نأخذ كل الخيارات وإستونيا أطلقت مبادرة، بإرسال مليون قذيفة لأوكرانيا، ويوجد خطوات جارِ اتخاذها، وإستونيا تواصل دعمها لكييف التي لابد من أن تنتصر، وقدمنا ما يزيد على 400 مليون يورو مساعدات عسكرية لها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوكرانيا أوروبا القاهرة الإخبارية القاهرة الإخباریة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بضرب سيدة في القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات ما جرى تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر إحدى السيدات من أحد الأشخاص قام بتتبعها وملاحقتها والتعدي عليها بالضرب بمنطقة الشروق بالقاهرة.
بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن ‎القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها (إحدى السيدات "مصابة بجرح قطعى وكدمات بالجسم" - مقيمة بدائرة القسم). بالانتقال وسؤالها قررت تضررها من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) لقيامه بتتبعها بالسيارة قيادته حال خروجها من مسكنها بدائرة القسم، وإيقاف سيارتها والتعدي عليها بالسب ودفعها مما أدى لارتطام رأسها بالسيارة خاصتها، نتج عن ذلك حدوث إصابتها المنوه عنها، وباستدعاء المشكو فى حقه تبين أنه “مصاب بسحجات متفرقة بالجسم”، وبمواجهته قرَّر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المذكورة بسبب خلاف حول أولوية المرور تطورت لتشابكهما بالأيدى.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: المملكة وإستونيا تعملان على زيادة فرص التجارة والاستثمار
  • وزير الخارجية: المملكة وإستونيا يعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي
  • وزير الخارجية : المملكة وإستونيا تعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي
  • وزير الخارجية: المملكة وإستونيا تعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي بينهما
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • "القاهرة الإخبارية" تعرض تقريرًا بعنوان "حكومة جديدة تستكمل مسار الإصلاح الاقتصادى
  • بذور الشيا والكتان الحبوب الأكثر شعبية في قوائم الأكلات الصحية
  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • ضبط المتهم بضرب سيدة في القاهرة
  • الصحة الفلسطينية: الاحتلال ارتكب مجزرتين ضد العائلات في غزة راح ضحيتهما 23 شهيدا