بوابة الوفد:
2024-07-04@01:20:52 GMT

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بالفيوم

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

أصيب 7 أشخاص بالفيوم  في مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية الاعلام بسبب خلافات الجيرة .تم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية الإعلام بسبب خلافات الجيرة وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الاسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 7 أشخاص .

تم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام والقى القبض على اطراف المشاجرة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تصادم عدة سيارات

وفى حادث اخر أصيب 4 أشخاص بالفيوم في تصادم بين 3 سيارات بطريق بحيرة قارون .تم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات بطريق بحيرة قارون وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي ونقل وميكروباص وأسفر عن إصابة 4 أشخاص وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان قد أُصيب 20 شخصًا يوم الخميس الماضى بينهم عدد من الأطفال، بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، في حادث انقلاب ميكروباص محمل بالركاب على طريق القاهرة-  أسيوط الغربي قرب بوابات الرسوم بمنطقة دهشور، وتم نقل المصابين الي مستشفي الهرم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

كانت  شرطة النجدة، تلقت بلاغا وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بين محافظتي الجيزة والفيوم، قرب بوابات الرسوم بدهشور، مما أسفر عن إصابة عدد كبير من المواطنين.

وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان  الحادث وتبين إصابة 20 شخصًا بينهم عدد من الأطفال، بإصابات تراوحت بين جروح وكدمات وكسور متفرقة بمختلف أنحاءالجسم وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتقديم العلاج اللازم لهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصيب الفيوم مشاجرة عائلتين شرطة النجدة بلاغا مستشفي

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

أصيب 10 أشخاص، منذ قليل، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري ابوصير باتجاه الفيوم، وتم نُقل المصابون إلى مستشفى التأمين الصحي العام لعمل الإسعافات الأولية، وكم تم حرر محضر بالواقعة.

انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في إصابة 10 أشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

 

نقل المصابين للمستشفى

جرى نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي، وإيداعهم في قسم الأستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم حسب إصابة كل منهم.

 

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة ثانوية عامة بلجنة الامتحانات بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص إثر سقوط مصعد داخل عقار فى المهندسين
  • إصابة 3 أشخاص إثر سقوط مصعد داخل عقار فى المهندسين
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم