بوابة الوفد:
2024-10-05@14:40:59 GMT

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

 

أصيب 4 أشخاص بالفيوم في حادث تصادم بين 3 سيارات بطريق بحيرة قارون .تم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بوقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات بطريق بحيرة قارون وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكي ونقل وميكروباص وأسفر عن إصابة 4 أشخاص وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وكان قد أُصيب 20 شخصًا يوم الخميس الماضى بينهم عدد من الأطفال، بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، في حادث انقلاب ميكروباص محمل بالركاب على طريق القاهرة-  أسيوط الغربي قرب بوابات الرسوم بمنطقة دهشور، وتم نقل المصابين الي مستشفي الهرم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

كانت  شرطة النجدة، تلقت بلاغا وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بين محافظتي الجيزة والفيوم، قرب بوابات الرسوم بدهشور، مما أسفر عن إصابة عدد كبير من المواطنين.

وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان  الحادث وتبين إصابة 20 شخصًا بينهم عدد من الأطفال، بإصابات تراوحت بين جروح وكدمات وكسور متفرقة بمختلف أنحاءالجسم وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتقديم العلاج اللازم لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشخاص الفيوم حادث تصادم بحيرة قارون طريق أ صيب

إقرأ أيضاً:

التحقيق في إصابة 3 أشخاص بالاختناق بالمعادي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة المعادى الجزئية، بندب الادلة الجنائية، لفحص حريق شب داخل احدى الشقق السكنية، مما أسفر عن اصابة 3 اشخاص بالاختناق جراء تصاعد الادخنة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأصيب 3 أشخاص بحالات اختناق إثر اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالمعادي، وتم اسعافهم.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد كثيف للأدخنة وألسنة النيران، من داخل احدى الشقق السكنية، وتم الدفع ب3 سيارات إطفاء دفع بها مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وتم السيطرة على الحريق.

وتبين بالفحص أن الحريق شب داخل وحدة سكنية بالطابق الأولي، داخل عقار مكون من 4 طوابق وتمام الإخماد، ومنع امتداده للمجاورات، وأسف عن اصابة 3 اشخاص بالاختناق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمنصورية
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بجدار في منشأة القناطر
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أعلى طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • التحقيق في إصابة 3 أشخاص بالاختناق بالمعادي
  • إصابة 7 أطفال بعقر كلب ضال بحي دار رماد بالفيوم
  • أعلى طريق كلابشة السيالة.. إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"