قال البرتغالي جواو فيليكس لاعب برشلونة الجديد، إنه حقق حلم حياته بالانتقال إلى النادي الإسباني، بعدما انضم له رسميًا لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من أتلتيكو مدريد.

وأضاف خلال تقديمه لاعبًا لبرشلونة:"الجميع يعرف كم أنا سعيد. لقد عملت دائمًا على أن أكون في برشلونة، لقد كان ذلك حلمًا منذ أن كنت طفلًل، لقد أتيت للمساعدة، وآمل أن يكون موسمًا رائعًا".

وتابع:"الشعور عندما يريدك برشلونة أمر لا يصدق، كنت سعيدًا جدًا وكان لدي الكثير من الأمل في أن أتمكن من الوُصول إلى هُنا. بفضل عمل الجميع، تمكنت من ذلك".

عاجل.. برشلونة يقدم لاعبه الجديد جواو فيليكس لوسائل الإعلام نونو سانتو يكشف أسباب خسارة الاتحاد أمام الهلال بالدوري السعودي ماذا قال جواو فيليكس بعد الانتقال إلى برشلونة

وزاد:"آمل أن نمنح الكثير من السعادة للكوليز، هذا النادي يعيش بالألقاب، ولهذا السبب سنقاتل من أجل كُل شيئ".

وواصل:"دوري أبطال أوروبا هو حلمي، لكننا سنتقدم شيئًا فشيئًا، هناك الكثير من المباريات والموسم طويل".

وأردف:"أنا، والدي وأخي، كنا دائمًا من مشجعي برشلونة، كان لدي هذا الحلم منذ أن كنت طفلًا".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي اتلتيكو مدريد برشلونة كثير منح وسائل الإعلام جواو فیلیکس

إقرأ أيضاً:

نقص التمويل أبرز تحديات معظم الدول العربية

أكد الدكتور محمود فتح الله، مدير إدارة شؤون البيئة والأرصاد الجوية في جامعة الدول العربية، ورئيس الأمانة الفنية لمجلس وزراء البيئة العرب، أن نقص التمويل يعد أبرز التحديات الكبيرة التي تواجه معظم الدول العربية للانتقال إلى الاقتصاد الأخضر.
وقال في تصريح على هامش اليوم الأول للقمة العالمية للاقتصاد الأخضر المنعقدة في دبي: إن العديد من الدول العربية لا تزال تعاني صعوبة في اعتبار الاقتصاد الأخضر أولوية، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة والأولويات المعيشية والتنموية الأخرى.
ولفت إلى أهمية إدماج استراتيجيات الاقتصاد الأخضر في السياسات الوطنية للتخطيط، موضحاً أن بعض الدول العربية أحرزت تقدماً في هذا المجال، مشيراً إلى أن دولة الإمارات التي وضعت أهدافاً طموحة نحو الانتقال إلى اقتصاد أخضر.
ونوه بأن الكثير من الدول العربية لا تزال تواجه تحديات أساسية، مثل التمويل وبناء القدرات، وتعاني صعوبة في إعطاء الأولوية لمبادرات الاقتصاد الأخضر على الاحتياجات العاجلة مثل الرعاية الصحية والتعليم ومكافحة الفقر.
وقال د. فتح الله، إن العديد من الدول العربية تفتقر إلى البنية التشريعية اللازمة لاستيعاب المبادرات الرامية إلى الانتقال باتجاه الاقتصاد الأخضر.وأكد أن التمويل لمشاريع الاقتصاد الأخضر يتنافس مع الاحتياجات التنموية الأخرى، ما يجعل تأمين الموارد اللازمة أمراً أكثر تعقيداً، مشدداً على ضرورة تحسين الوصول إلى التمويل المناخي من خلال الجهود المشتركة على مستوى جامعة الدول العربية. (وام)

مقالات مشابهة

  • القانون يحدد الأجر المستحق للموظفة خلال فترة الحمل والوضع.. تفاصيل
  • تناول الكثير من الطعام.. عادات تثير حرقة المعدة
  • أخذت بتاري.. أحد أبطال أكتوبر: خوض حرب 73 أسعد قرار في حياتي
  • قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • قادة الاحتلال: التوغل في لبنان محفوف بالمخاطر و”الوحل اللبناني عميق ومغرق” وسيكلفنا الكثير
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • نقص التمويل أبرز تحديات معظم الدول العربية
  • نيللي خلال تكريمها ب«الإسكندرية السينمائي»: أسعد أيام حياتي هي فترة تصوير الفوازير
  • البرهان يتلقى دعوة للمشاركة في قمة رؤساء الدول والحكومات