حقق فيلم “أولاد حريم كريم” الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في دور العرض السينمائية، ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور.

 

ووجه الفنان مصطفى قمر، رسالة شكر لجمهوره المصري والسكندري، وذلك من خلال منشور حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر صورتين واحدة له والأخرى لأبطال فيلم "أولاد حريم كريم"، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا لجمهور بلدي الغالي مصر وتحية خاصة لجمهوري السكندري".


وتابع قمر، قائلا: "شكرًا لوقوفكم جنبي من أول غنوة وأول فيلم لغاية دلوقتي أولاد حريم كريم فيلم يثبت إن الفن الراقي هو الأجدر والباقي في ذاكرة وقلب كل فرد من كل الأعمار".


وأضاف: "سعيد جدًا بتصدر إيراداته وخاصة في هذا الوقت الذي انقلب فيه هرم الإبداع الراقي شجعتوني على الفيلم الجاي والأغاني الجاية".

الفنان مصطفى قمر من العرض الحصري بالسينمات لفيلم أولاد حريم كريم 


واختتم مصطفى قمر منشوره بوعد جمهوره بمفاجأة من العيار الثقيل، قائلًا: "انتظروا مفاجآت من العيار الثقيل واخص بالشكر الشركة المنظمة للافتاح الاسطوري الغير مسبوق بالإسكندرية مسقط رأسي ابدعتم ألف شكر".


آخر أعمال مصطفى قمر

 

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر هو فيلم "أولاد حريم كريم" والذي جاء الجزء الثاني من فيلمه السابق "حريم كريم" والذي حقق نجاحا مشهودا من تفاعل الجمهور.


وتضمن الجزء الثاني من العمل تطور أحداث الجزء الأول بعد إنجاب أبطال الفيلم ودخول أبنائهم الجامعة ولقائهم ببعضهم.

 

أبطال فيلم أولاد حريم كريم


فيلم أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر والفنانة داليا البحيري وعلا غانم وبسمة وخالد سرحان، تيام مصطفى قمر ورنا رئيس وعمرو عبد الجليل وغيرهم من الفنانين والنجوم.

 

بسمة توجه رسالة لمصطفى قمر بعد عرض اولاد حريم كريم 

 

وجهت الفنانة بسمة رسالة خاصة للفنان مصطفى قمر بعد العرض الخاص لفيلم اولاد حريم كريم والتي قالت خلالها أنه أظهر خلال هذا الجزء من الفيلم براعة اداء وكوميديا غير مشهودة له من قبل بهذا القدر وأنها تعاونت معه في عملين قبل هذا ولكنه أبدع في العمل الجديد الذي جمعهما والفيلم به كوميديا طريفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى قمر تيام مصطفى قمر رنا رئيس داليا البحيري بسمة أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

محمد ممدوح يشارك في صيف 2024.. مفاجأة لجمهوره

حالة من الانتعاشة الفنية يعيشها الفنان محمد ممدوح، هذا العام، حيث شارك خلال الفترة الماضية في مجموعة أفلام حققت نجاحا كبيرا وهي: «شقو» و«أهل الكهف» و«ولاد رزق 3»، ويشارك خلال الفترة المقبلة بفيلمين وهما «إكس مراتي» و«روكي الغلابة».

فيلم روكي إكس مراتي

وانتهى محمد ممدوح، مؤخرًا من تصوير فيلم «إكس مراتى» الذى يتعاون فيه مع النجمين هشام ماجد وأمينة خليل والمقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة ضمن أفلام موسم صيف 2024، والفيلم يشارك في بطولته على صبحى وخالد كمال وعدد لآخر من الفنانين، ومن تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب وإخراج معتز التونى.

فيلم إكس مراتي

الفليم بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وسنيرجي، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.

فيلم روكي الغلابة

يواصل الفنان محمد ممدوح، تصوير فيلم «روكي الغلابة» بالتعاون مع دنيا سمير غانم، تمهيدا لطرحه بدور السينما خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يجسد محمد ممدوح خلال أحداث العمل شخصية دكتور، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم روكي الغلابة

روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

اقرأ أيضاً«حقكوا عليا».. محمد ممدوح يروج لـ دوره بـ فيلم ولاد رزق 3

«مينفعش تبطلوا».. محمد ممدوح يروج لفيلم «ولاد رزق 3» فيديو

دينا الشربيني توجه رسالة لـ محمد ممدوح بعد عرض فيلم شقو بـ الرياض

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري لمصراوي: لولا نجاح 30 يونيو كانت هتتولد ثورة إسلامية في مصر
  • بقصف من العيار الثقيل.. العدو يستهدف هذه البلدة الجنوبية للمرّة الأولى
  • انتظروا الفاتيكان بعد احتفالية تطويب البطريرك الدويهي
  • مواجهتان من العيار الثقيل في كأس أوروبا.. التوقيت
  • محمد ممدوح يشارك في صيف 2024.. مفاجأة لجمهوره
  • مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب لكل أفراد الأسرة والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة