المهرة(عدن الغد)خاص.

ضمن برنامج تطوير الاتصال القيادي و المجتمعي الذي تنفذه الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، قام يوم الأربعاء مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة برفقة الأستاذ عيسى أحمد رعفيت رئيس لجنة التربية والتعليم بالجمعية الوطنية الجنوبية و الشخصية التربوية القديرة الأستاذ عبدالله علي القميري عضو الجمعية الوطنية و عدداً من قيادات المجلس وهيئة التنفيذية بزيارة إلى مكتب التربية والتعليم بمديرية حوف.

وكان في استقبالهم الأستاذ /محسن باكريت مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية حوف مرحباً بزيارة قيادة المجلس الانتقالي و اعتبرها دليلاً على تفاعل قيادة المجلس مع الجانب التربوي وخاصة أنها تأتي في بداية العام الدراسي الجديد ، معتبراً ان مثل هذه اللقاءات هي من تزرع روح العزيمة والإصرار ومضاعفة الجهود في نفوس كافة منتسبي السلك التربوي والتعليمي بالمديرية.

وأشار باكريت  أن إدارة التربية والتعليم في المديرية تبذل كل ما بوسعها في سبيل الدفع بعجلة التعليم نحو الأمام في ظل تحديات وصعوبات كبيرة تواجه القطاع التعليمي في هذه الظروف.

وأثناء الزيارة دعا بن عفرار إلى تضافر الجهود من الجميع مجتمع وأسرة وسلطات مختصة من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية بالمحافظة ، معبراً عن استعداد قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة للوقوف و التعاون و المساهمة في تذليل الصعوبات وفق الامكانيات المتاحة لما من شأنه المساهمة في تعزيز سير العملية التعليمية وتحسين مستوى نتائجها كماً و نوعاً ، شاكرا جهود قيادة مكتب التربية في مديرية حوف و الطاقم التعليمي والتربوي والاداري على ما يبذلونه من جهود في خدمة العملية التعليمية والتربوية في المديرغ رغم الظروف الصعبة.

وبدوره أشار الاستاذ عيسى احمد رعفيت  على أهمية التعليم وضرورة العمل على تحسين جودة التعليم في المحافظة والمديرية ورفع وتيرة الأداء لما للتعليم من أهمية بالغة لافتاً إلى ضرورة تكاتف الجود وإعداد الخطط التي تهدف إلى تطوير العملية التعليمية .

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم مکتب التربیة

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين

أعرب محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن سعادته بتنصيبه وزيرا للتربية والتعليم، موضحا أنه سيجري العمل على تنمية المهارات بشكل قوي، فضلا عن تطوير المعلمين؛ لأنهم أساس العملية التعليمية، وسنعمل على تطوير التكنولوجي وتقليل الكثافة في الفصول.

فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي الحكومة الجديدة 2024.. أول تعليق من وزيرة البيئة بعد حلف اليمين الدستورية ربنا يعينا ونقدر نكمل حاجة كويسة

وأوضح “عبد اللطيف” خلال لقائه بقناة “إكسترا نيوز”، أن الوزارات السابقة بنيت على اتجاه اعتماد الوسائل التعليمية في المقام الأول، على  الفهم والاستيعاب والابتكار أكثر من الحفظ والتلقين، وسنكمل على ما سبق: “ربنا يعينا ونقدر نكمل حاجة كويسة”.

 

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يرد على ادعاءات الدكتوراه الوهمية ويؤكد التزامه بتطوير التعليم
  • دكتوراه بنظام التعليم عن بعد.. الرقابة الإدارية تنشر السيرة الذاتية لوزير التعليم الجديد
  • المقريف: الوضع الأمني السائد في الدولة يؤثر وبشكل كبير على سير الامنتحانات
  • قف للمعلم.. بل قف من غش فليس منا
  • رئاسة الانتقالي تجدد موقفها بشأن العملية السياسية وتتضامن مع أسرة الجعدني
  • ترقبوا.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • السيرة الذاتية للدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين