موقع 24:
2024-07-06@03:46:30 GMT

غوف تضرب موعداً مع فوزنياكي

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

غوف تضرب موعداً مع فوزنياكي

فازت كوكو غوف بآخر عشر مباريات بانتصارها على إليسه ميرتنز لتكمل عودتها بنتيجة 3-6 و6-3 و6-0 وتبلغ دور الـ16 في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، إذ ستواجه كارولين فوزنياكي غداً الأحد.

وبدا أن اللاعبة الأمريكية تواجه مشكلة كبيرة في بداية المباراة حيث بدلت ميرتنز بذكاء سرعة ضرباتها لإحباط اللاعبة الشابة التي فقدت إرسالها للمرة الثانية عندما ذهبت ضربتها الأمامية خارج الملعب في نقطة الفوز بالمجموعة.


واستمتعت ميرتنز بفرصتها في تعكير صفو جماهير ملعب آرثر آش المتوترة عندما أشارت بأصبعها للجماهير بالصمت بعد ضربات قوية ناجحة.

Coco Gauff comes back from behind to beat Mertens on Arthur Ashe ???? pic.twitter.com/0ZrQyXcz2A

— Sky Sports Tennis (@SkySportsTennis) September 2, 2023


وبعد بعض تبادل كسر الإرسال في بداية المجموعة الثانية، استغلت غوف الزخم لصالحها عندما كسرت إرسال منافستها البلجيكية لتتقدم 4-3، ورفعت ذراعيها وأشارت إلى أذنها عندما تعادلت 1-1 في المجموعات بضربة خلفية ناجحة.
وجاءت المجموعة الثالثة في اتجاه واحد حيث تغلب دفاع غوف السريع وإرسالها الدقيق ولعبها الرائع على الشبكة على ميرتنز التي بلغت دور الثمانية مرتين سابقاً.
وستكون المواجهة المقبلة لغوف المصنفة السادسة الأولى لها أمام المخضرمة العائدة فوزنياكي، التي عدلت تأخرها بطريقة مماثلة وبنتيجة مماثلة في وقت سابق لتتغلب على الأمريكية جنيفر برادي 4-6 و6-3 و6-1.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني بطولة أمريكا المفتوحة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

إقرأ أيضاً:

فرنسا تخطف فوزاً قاتلاً من البرتغال.. وتضرب موعداً نارياً مع إسبانيا في نصف نهائي “يورو 2024”

نجح المنتخب الفرنسي في بلوغ نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” والمقامة حاليا في ألمانيا حتى 14 الجاري، بعد فوزه على منتخب البرتغال بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي وذلك في المواجهة التي جمعتهما الجمعة في الدور ربع النهائي.
وضربت فرنسا موعدا ناريا في نصف النهائي الأول مع المنتخب الإسباني الفائز أيضا الجمعة على المنتخب الألماني مستضيف البطولة 2-1.

‏وقد لعب المنتخبان الشوط الأول بحذر شديد وبخوف استقبال اي هدف مبالغ فيه مع انضباط تكتيكي وتنظيم دفاعي واضح مع أفضلية نسبية في الاستحواذ لصالح “رفاق الدون” ولكنها دون خطورة حقيقة لدرجة ان الحكم الإنجليزي لم يضف أي دقيقة من الوقت الضائع لأن أغلب اللعب كان في وسط الملعب الذي شهد العديد من المعارك الثنائية بين لاعبي الفريقان فيما غياب نجما المنتخبان مبابي ورونالدو عن المشهد نظرا لندرة الفرص الخطيرة.

وفي الشوط الثاني تحرر المنتخبان قليلا من الضغوط النفسية التي لعبا بها الشوط الأول وتبادلا الاستحواذ على الكرة مع خطورة أكبر من “برازيل أوروبا” وسط تألق كبير لحارس “الديوك” ماينان الذي أنقذ مرماه من أكثر من هدف محقق ولكن أيضا دون ان ينجح أحد المنتخبان في تحريك الشباك الساكنة لينتقل الفريقان إلى لعب الأشواط الإضافية والتي لم تشهد ايضا اي جديد سوى اضاعة بعض الفرص المتبادلة ليحتكم المنتخبان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب الفرنسي.

وتاريخيا، تواجه منتخبا فرنسا والبرتغال قبل هذا اللقاء في 28 مباراة بمختلف المسابقات، بين رسميات ووديات كانت الغلبة فيها للفرنسيين في 19 مناسبات، مقابل فوز البرتغال في 6 مرات فقط، بينما حسمت نتيجة التعادل لقاءات المنتخبين في 3 مناسبات.
ومن بين كل هذه المباريات، التقى المنتخبات في 4 مناسبات ببطولة كأس أمم أوروبا، حيث عادت الغلبة للفرنسيين ايضا في مواجهتين بينما فازت البرتغال مرة واحدة وكانت في نهائي نسخة 2016 عندما حققت لقبها الوحيد بالفوز 2-1، فيما حسمت نتيجة التعادل مباراة واحدة أيضا.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تخطف فوزاً قاتلاً من البرتغال.. وتضرب موعداً نارياً مع إسبانيا في نصف نهائي “يورو 2024”
  • أوروبا 2024.. فرنسا تهزم البرتغال بركلات الترجيح وتضرب موعدا مع إسبانيا في نصف النهائي
  • إصابة خطيرة تضرب أفراد البحرية الأمريكية قبل إنهاء حياتهم.. «لا يعرفون أنفسهم»
  • مارتينيز يرد على الانتقادات قبل معركة فرنسا
  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • موجة طقس حارة تضرب العراق والجزائر بداية من اليوم الخميس.. تقترب من 50 درجة
  • خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • كوبا أميركا.. البرازيل تكتفي بالتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا مع الأوروغواي في دور الربع
  • البرازيل تضرب موعداً نارياً مع أوروجواي في «كوبا أميركا»