كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن هناك انفراجة في أزمة رباعي الفريق الدولي مع منتخب مصر، قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري في مباراة السوبر الأفريقي التي تقام في المملكة العربية السعودية.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أعلن القائمة التي يخوض بها فترة الأجندة الدولية من يوم 4 حتي 12 سبتمبر الجاري وضمت 4 لاعبين من النادي الأهلي هم محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية، وسط غضب ورفض من النادي الأهلي الذي سبق وأن أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة لإعفاء لاعبيه من التواجد بمعسكر المنتخب في الأجندة الدولية.

وقال مصدر في الأهلي تصريحات لـ"البوابة نيوز"، إن الساعات الماضية شهدت اتصالات بين مارسيل كولر المدير الفني للأهلي والبرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب بشأن أزمة الرباعي الدولي.

وأضاف المصدر، أن مدرب منتخب مصر متفهم لموقف “كولر” ورغبة مدرب الأهلي في إعفاء اللاعبين من معسكر المنتخب بسبب ارتباط الفريق الأحمر بمباراة السوبر الأفريقي وهي مواجهة ببطولة بالنسبة للأهلي.

وشدد المصدر على أن الساعات الماضية أيضا شهدت تدخلا من شخصيات مهمة تنتمي للنادي الأهلي وتحدثت مع مسئولي اتحاد الكرة، وتم عقد جلسة جمعت أيضا البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب والذي تفهم طلب ورغبة النادي الأهلي وأن الأزمة انتهت.

وشدد المصدر على أن رباعي الأهلي سيخوضون مع المنتخب الوطني مباراة إثيوبيا فقط يوم الجمعة 8 سبتمبر، ويغادرون معسكر المنتخب للعودة إلى تدريبات الفريق الأحمر استعدادا للسوبر الأفريقي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: هدفنا الأساسي منع انزلاق المنطقة إلى حرب إقليمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الخارجية الدكتور بدر عبد العاطي، إن الجهد المصري لمنع تصعيد الصراع في المنطقة لن يتوقف، فنحن نواصل اتصالاتنا مع الولايات المتحدة، والدول الأوروبية، واليابان، والدول الغربية، وكذلك مع أشقائنا وأصدقائنا في منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي هو منع انزلاق المنطقة إلى حرب إقليمية شاملة قد تكون لها تداعيات كارثية. 
وأضاف وزير الخارجية في حواره لـ"البوابة نيوز": نحن نخشى من تدخل أطراف أخرى في هذا الصراع، ما قد يؤدي إلى انفجار شامل في المنطقة، وهو أمر لا يخدم الأمن والاستقرار، لا في المنطقة ولا في العالم، لذلك سنواصل العمل بلا توقف من أجل وقف إطلاق النار، مع التركيز على عدم تشتيت الانتباه، كما يحاول بعض الأطراف الذين يرغبون في الهجوم على غزة وافتعال تصعيد لأسباب سياسية ضيقة. 
وتابع: مرة أخرى، سنظل نضغط لمنع التصعيد، فالقانون الدولي يجب أن يطبق على الجميع، ولا يمكن أن تكون هناك دولة فوق القانون.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: الهدف الأسمى في الوقت الراهن هو حقن دماء الأبرياء من الفلسطينيين في غزة
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: هدفنا الأساسي منع انزلاق المنطقة إلى حرب إقليمية
  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: مصر خير من يمثل أشقائها في أفريقيا والمنطقة العربية بمجلس الأمن
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • شريفة ماهر لـ "البوابة نيوز": عيد ميلادي في شهر مارس وويكيبيديا أخطأ
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها
  • الصقري: العمل الفني بالأهلي مهترئ والإداري سيء.. فيديو
  • بعد خسارة الأهلي للسوبر الأفريقي.. رسالة مؤثرة من أمح الدولي