ارسلت القارئة نهي الجندي تستغيث بخدمة بين الناس بموقع صدى البلد للبحث عن اسرة شاب مقيم في الشارع. 

وقالت في استغاثتها هذا الشاب مقيم في الشارع بوسط البلد واضح انه ابن ناس جدا وبيتكلم انجلش بيقول اسمه جاسر وكان عايش في السعوديه، طيب وغلبان، قاعد في وسط البلد التحرير حد يوصله بأهله شكله أتعرض لازمه نفسيه.

  ويقدم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة “بين الناس” حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.  ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أزمة نفسية اسرة شاب حل مشكلات سعودي قارئة تستغيث

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ناقد رياضي: التعامل مع وفاة أحمد رفعت "عبثي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال إسلام محمد الناقد الرياضي، إن ما شهدته الساحة الرياضية خلال الأيام الماضية، تعد أحداث «مريبة» وغير مطمئنة للغاية، نتيجة التداخل والخلط بين الشئون الخاصة والعامة في كرة القدم.

وأوضح في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن مشهد التعامل مع قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت نجم نادي مدرن سبورت، هو مشهد «عبثي»، متمنيًا له الرحمة والمغفرة.

وحول مباراة نادي الزمالك والإسماعيلي، قال إسلام محمد، إن الـ3 نقاط التي حصدها الزمالك بعد فوزه أمس أمام الإسماعيلي؛ تعتبر دفعة قوية للفريق ومجلس إدارته خلال الفترة المقبلة، على الرغم من أنه بعيد عن المنافسة في الدوري، لكن الأمر مفيد له من خلال مشاركة لاعبين جدد في المباريات المحلية.

وتابع الناقد الرياضي: الصراع على الدوري المصري انحصر نهائيا بين الأهلي وبيراميدز فقط، والزمالك بعيد تماما عن المشهد، وهدفي عبدالله السعيد أمس جعله يتخطى الكابتن محمود الخطيب في عدد الأهداف المسجلة، ليصبح ثالث هدافين الدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • لجنة الطاقة والبيئة بالنواب: جذب الاستثمارات الأجنبية للبحث والتنقيب.. واستراتيجية لتقليل انبعاثات الكربون
  • برئاسة محمد بن راشد.. مجلس الوزراء يستعرض إنجازات مجلسي الإمارات «للبحث والتطوير» و«الأمن الغذائي» لعام 2023
  • صاحبة تريند «فوق كده واصحى معايا» تكشف أسباب تقديمها فيديوهات باللغة الفرنسية
  • شيخ الأزهر يغادر تايلاند متوجها إلى إندونيسيا
  • محافظ الأقصر يوجه المسئولين بالتدقيق فى كل طلب للأهالي بـ"اليوم المفتوح"
  • محافظ الغربية: الإعلام شريك أساسي في التنمية ورصد نبض الشارع
  • بالفيديو.. ناقد رياضي: التعامل مع وفاة أحمد رفعت "عبثي"
  • أستاذ علوم سياسية مشيدًا بالحكومة الجديدة: توقيت التغيير يتوافق مع توقعات الشارع
  • الأورمان تُساهم في تمكين 2721 أسرة بمشاريع تنموية بكفر الشيخ
  • أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة