صدى البلد:
2024-10-05@05:46:22 GMT

رسميا.. ديفوك أوريجي يعود للدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

أعلن نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، تعاقده مع البلجيكي ديفوك أوريجي لمدة موسم على سبيل الإعارة، قادما من صفوف ميلان الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة.
وقال النادي الإنجليزي في بيان رسمي:" يصل المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي إلى نوتنجهام على سبيل الإعارة لمدة موسم من ميلان".

وأضاف:" يصل أوريجي، 28 عامًا، بخبرة واسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن شارك في 175 مباراة خلال فترة ثماني سنوات في ليفربول".

وتابع:" انضم أوريجي إلى نادي ليفربول في عام 2014، وفاز مع الريدز بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة وكأس رابطة الأندية الإنجليزية مرة واحدة ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق يورجن كلوب، بالإضافة إلى تسجيله الشهير في نصف النهائي والنهائي في موسم فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا في عام 2018".

وواصل:" انتقل أوريجي، الذي قضى فترات إعارة مع ليل وفولفسبورج خلال فترة وجوده في أنفيلد، إلى ميلان الصيف الماضي، ولعب 36 مباراة في جميع المسابقات بما في ذلك ثماني مرات في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".

واختتم:" لعب أوريجي لاعب منتخب بلجيكا 32 مرة، وقد ظهر لأول مرة على المستوى الدولي في مايو 2014، وسجل في كأس العالم ضد روسيا في البرازيل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اوريجي نوتنجهام ميلان ديفوك أوريجي ليفربول

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل

قرّرت الجهات المختصة إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين  بضمان محل إقامتها على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وبث مقاطع خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك من خلال استعراض أجزاء حسّاسة من جسدها.

إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين

وقال مينا ناجي محامي الراقصة والتيك توكر صوفيا لورين إنه تقدم بطلب لإخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات وقرّرت المحكمة إخلاء سبيلها بالضمان الشخصي على ذمة القضية. 

ونفت الراقصة والتيك توكر الشهيرة صوفيا لورين أمام النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور وبث مقاطع خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك من خلال استعراض أجزاء حساسة من جسدها.

والتزمت الراقصة "صفاء.ا" وشهرتها "صوفيا لورين" طوال 7 ساعات مدة التحقيق بنفي الاتهامات المنسوبة إليها مرددة أنها لم تقم بالتحريض على الفجور أو بث مقاطع خادشة قائلة: "أنا رقاصة ودي طريقة لبسي والرقص شغلي ومش قصدي أحرض على حاجة".

كما قالت الراقصة صوفيا لورين إن مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها وبثها عبر تطبيق تيك توك تهدف إلى جمع المشاهدات وزيادة الأرباح والأموال الناتجة من تلك المشاهدات مؤكدة: "أنا معملتش حاجة غلط ده شغلي". 

وكشفت التحقيقات إن المتهمة صوفيا لورين ألقي القبض عليها فجرًا أمام كباريه داخل مركب نيلية بشارع جزيرة العرب بالمهندسين وذكرت في التحقيقات أنها عندما ألقي القبض عليها كانت متوجهة لعملها: "عندي نمرة في الكباريه" ، وأضافت أنها فوجئت بـ10 أشخاص يلقون القبض عليها وتم اقتيادها إلى مباحث الآداب ثم ترحيلها للنيابة العام

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • إصابة جديدة تُبعد كالابريا عن مواجهة ميلان وفيورنتينا
  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة