وجه أحمد رمضان هتلر، مدرب فريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك، استغاثة عاجلة، إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للتدخل وحل مشكلة قيد لاعبي الفريق.

 

ويعاني الزمالك من أزمة إيقاف القيد، بسبب ديون النادي المتراكمة لصالح اتحاد الكرة،  واكتفى اتحاد اليد بمنح الزمالك 10 بطاقات، للمشاركة في المسابقات المحلية لحين سداد المديونيات للاتحاد والحصول على باقي البطاقات.

 

ونشر هتلر فيديو عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، وقال: أول مرة أعمل فيديو لأني شايف نادي الزمالك بينهار.. نداء لسيادة الوزير أشرف صبحي .. لازم تدخل سريع من الاتحاد المصري لكرة اليد".

 

وأضاف:« إذا استمريت على هذا الوضع هننزل درجة ثانية.. هل يعقل بعد أن أقوم بقيد 22 لاعبا وأحصل على 10 كارنيهات فقط!.. منهم 2 حراس مرمى».

 

وتابع: «خوضت أول مباراة بدون عناصر الفريق الأساسية.. وحققت الفوز على المعادي بفارق هدف بشق الأنفس.. فماذا سيكون الحال أمام الفرق الكبرى».

 

وأردف: « "نداء لوزير الشباب والرياضة.. لازم تدخل سريع لو فضلنا كده هنهبط للدرجة الثانية .. الفريق اللي كان عامل "بعبع" لأفريقيا كلها يتعمل فيه كده .. لصالح مين ؟ .. ولا لصالح نادي الزمالك ولا لصالح منتخب مصر".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من الزمالك بعد تأجيل إيقاف القيد في أزمة باتشيكو

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارا عاجلا، بعد تأجيل الحكم بإيقاف القيد في أزمة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، والذي يمتلك مستحقات متأخرة لدى النادي.

وتقدم باتشيكو بشكوى ضد الزمالك فى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» للحصول على مستحقاته المتأخرة، والبالغة 450 ألف دولار، بعد رحيله عن الفريق عام 2021.

الزمالك يبدأ التحرك لصرف مستحقات مساعدين فيريرا

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الزمالك بدأ التحرك من أجل صرف مستحقات مساعدي المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والتي تصل إلى 55 ألف دولار، كما يعمل على إنهاء أزمة مستحقات أتشيمبونج.

يذكر أن أشيمبونج لديه مستحقات متأخرة وتقدر بـ180 ألف يورو، بالإضافة إلى قيمة آخر قسطين والذي لم يحصل عليهما بسبب الحجز على أرصدة النادي الأبيض.

وأشار المصدر إلى نادي الزمالك، سيعمل على إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك تحسبا لإيقاف القيد في أكتوبر المقبل مجددًا، بسبب أزمة باتشيكو، ما قد يمنعه من إبرام صفقات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بصورة نهائية.

كانت المحكمة الرياضية، قد أبلغت نادي الزمالك بتأجيل الحكم في أزمة جايمي باتشيكو حتي 30 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك لحسم إيقاف القيد من عدمه للنادي خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تين هاج يرفض «المجازفة» براشفورد أمام ليفربول
  • وفاة مدرب ليستر سيتي
  • محمد عامر: توليت رئاسة الزمالك في وقت صعب ولم أكن أنام الليل
  • قرار عاجل من الزمالك بعد تأجيل إيقاف القيد في أزمة باتشيكو
  • الشباب السعودي يسعى لضم لاعب إشبيلية
  • مدرب شباب برشلونة السابق : فوجئت بأداء مصر في الأولمبياد .. وبإمكانهم حصد ميدالية
  • مدرب الاتحاد السكندري يعلق على تعادل زعيم الثغر أمام إنبي بدوري نايل
  • صفقات جديدة لآنسات سموحة
  • موقع نتيجة الثانوية العامة 2024.. رابط سريع ومباشر
  • ندى ممدوح وملك منسى تنظمان ليد سموحة