موقع 24:
2024-09-09@19:13:46 GMT

ميسون غرينوود إلى خيتافي

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

ميسون غرينوود إلى خيتافي

انتقل مهاجم مانشستر يونايتد ميسون غرينوود (21 عاماً) إلى خيتافي الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقال يونايتد الشهر الماضي إن غرينوود سيغادر أولد ترافورد لتجنب "التشتت" رغم البراءة من مزاعم اعتداء ومحاولة اغتصاب.
وأوقف يونايتد جرينوود في يناير (كانون الثاني) 2022 حين انتشرت الاتهامات ضده بوسائل التواصل الاجتماعي، لكن سقطت كل الاتهامات الجنائية ضده.

El Coliseum hace unos minutos ????????

Welcome, @masongreenwood ???????????????????????????? pic.twitter.com/n0gkktNRdB

— Getafe C.F. (@GetafeCF) September 1, 2023


وقال غرينوود في بيان لوسائل إعلام بريطانية: "ارتكبت أخطاء، لكنني لم أفعل الأشياء التي اتهمت بها".
وبعد إتمام الصفقة قال يونايتد إن هذه الخطوة "تسمح لغرينوود بإعادة بناء مسيرته بعيداً عن مانشستر يونايتد، وسيواصل النادي دعم ميسون وعائلته خلال هذه الفترة الانتقالية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ميسون غرينوود خيتافي

إقرأ أيضاً:

خاص| نص الاتهامات الموجهة لمضيف طيران و6 آخرين في تهريب دولارات للإخوان بالخارج




 

بدأت منذ قليل الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، نظر أولي جلسات محاكمة مضيف طيران بإحدى شركات الطيران الشهيرة و6 آخرين تورطوا في تهريب النقد الأجنبي إلى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج، وذلك في القضية رقم 12851 لسنة 2024 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 386 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.
 

وجاء أسماء المتهمين كالاتي: 
 

محمد ابو الفتوح عبد السميع ليله صاحب ومدير شركه ليله للاستثمار العقاري وفتحي حسام ابو الفتوح ليله طالب " هاربين " وعمر عصمت لبيب العشري مهندس معماري بشركه ليله للاستثمار ووائل سعيد عبد الخالق كبير مضيفين جويين باحد شركات الخطوط الجويه واحمد المغاوري علي رمضان كبير اخصائيين جداول بشركه الطيران " محبوسين " ومحمد حمزه احمد مرشد فني بشركه شمال القاهره لتوزيع الكهرباء وخالد عز الدين محمد جاد محامي " هاربين ". 
 

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين، المحامي العام الأول للنيابة، بإحالة مضيف طيران بإحدى شركات الطيران الشهيرة و6 آخرين تورطوا في تهريب النقد الأجنبي إلى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، وذلك في القضية رقم 12851 لسنة 2024 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 386 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا.

وجهت لهم النيابة العامة تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية ومشاركتها في أعمالها وأغراضها المخالفة للقانون، كما وجهت لهم تهمة تمويل الإرهاب وإلحاق الضرر بالأموال ومنع السلطات العامة من ممارسة أعمالها، وتقديم رشوة لموظف للإخلال بواجبات وظيفته.
 

نص الإتهامات الموجهة للمتهمين: 
 

وجهت لهم النيابة العامة عدة تهم، بأنهم في غضون فترة من يناير 2022 وحتى 27 أكتوبر 2022 بمحافظة القاهرة:

أولًا: المتهمون من الأول حتى الثالث انضموا إلى جماعة إرهابية تهدف إلى استخدام القوة والعنف والتهديد والترويع في الداخل بغرض الإخلال بالنظام العام، وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وإيذاء الأفراد وإلقاء الرعب بينهم وتعريض حياتهم وحرياتهم وحقوقهم العامة والخاصة للخطر، وغيرها من الحريات والحقوق التي كفلها الدستور والقانون. كما أضروا بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي والأمن القومي، ومنعوا وعرقلوا السلطات العامة من القيام بعملها، وعطلوا تطبيق أحكام الدستور والقوانين واللوائح، بانضمامهم إلى جماعة الإخوان، وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة لتحقيق وتنفيذ أغراضها الإجرامية، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

ثانيًا: المتهمون من الرابع حتى السابع شاركوا في جماعة إرهابية مع علمهم بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

ثالثًا: المتهمون جميعًا ارتكبوا جريمة من جرائم تمويل الإرهاب، وكانت تمويلًا لجماعة إرهابية وإرهابيين، حيث جمع المتهم الأول أموالًا من النقد الأجنبي، ونقلها المتهمون من الثالث حتى السابع، وتلقاها المتهم الثاني، وأمدوا بها أعضاء بالجماعة مع علمهم، واستخدمت في ارتكاب عمل إرهابي، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أنهم ارتكبوا سلوكًا يهدف إلى إلحاق الضرر بالأموال ومنع السلطات العامة من ممارسة أعمالها وتعطيل أحكام القوانين واللوائح، بأن عمدوا إلى تهريب النقد الأجنبي خارج البلاد بطريق غير شرعي، وكان من شأن ذلك الإضرار بالنظم المالية والبنكية والاقتصاد الوطني، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

رابعًا: المتهم الرابع، بصفته موظفًا عامًا كبير مضيفين جويين بإحدى شركات الطيران، قبل وأخذ عطية للإخلال بواجبات وظيفته، بأن أخذ من المتهم الأول مبلغ 263،600 جنيه على سبيل الرشوة للإخلال بواجبات وظيفته بتهريب ونقل النقد الأجنبي خارج البلاد على خلاف أحكام القوانين واللوائح عبر الطائرات التابعة لشركة الطيران محل عمله، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

خامسًا: المتهم الأول قدم عطية إلى موظف عمومي للإخلال بواجبات وظيفته، بأن قدم إلى المتهم الرابع رشوة محل الاتهام السابق للإخلال بواجبات وظيفته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • وزارة الخارجية الإيرانية ترفض الاتهامات الغربية بتصدير أسلحة إلى روسيا
  • خاص| نص الاتهامات الموجهة لمضيف طيران و6 آخرين في تهريب دولارات للإخوان بالخارج
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم ضد محامي المساكنة
  • روسيا وأوكرانيا تتبادلان الاتهامات بشن هجمات على الحدود
  • روسيا وأوكرانيا تتبادلان الاتهامات بشن هجمات جوية
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة