بوروسيا دورتموند.. واصل النادي الألماني نتائجه المهتزة في مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا» هذا الموسم 2023/2024، حيث تعادل مع وهايدنهايم بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من زمن المسابقة.

مباراة بوروسيا دورتموند وهايدنهايم

وأنهى فريق بوروسيا دورتموند، الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، أحرزهما كل من الجناح المميز «جوليان براندت» في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف «إيمري تشان» الهدف الثاني لصالح دورتموند في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

???? #نهاية_المباراة | بوروسيا دورتموند @BlackYellow_AR يواصل نتائجه المخيبة بتعادل 2 - 2 مع ضيفه هايدنهايم pic.twitter.com/AHW7TKYCFY

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) September 1, 2023

وتمكن فريق وهايدنهايم، في شوط المباراة الثاني، من تقليص الفارق بهدف سجله عند الدقيقة الـ61 من زمن المباراة، عن طريق، «إرين دينكسي»، قبل أن يسجل «تيم كلينيست» هدف التعادل القاتل وذلك عند الدقيقة الدقيقة الـ 82 من ركلة جزاء.

بوروسيا دورتموند وهايدنهايم في الدوري الألماني

وبهذا التعادل، وصل فريق بوروسيا دورتموند، رصيده إلى خمس نقاط بعد مرور ثلاث جولات، حيث فاز في الجولة الأولى على كولون بهدف نظيف، قبل أن يتعادل مع بوخوم بهدف لكل فريق، ثم التعادل مساء أمس الجمعة أمام هايدنهايم بهدفين لكل فريق.

بوروسيا دورتموند وهايدنهايم

في المقابل، تمكن فريق وهايدنهايم على حصد أول نقطة له في مسابقة الدوري الألماني عبر تاريخه وفي هذا الموسم، بعدما خسر في الجولة الأولى أمام فولفسبورج بهدفين نظيفين، وفي الجولة الثانية أمام هوفنهايم بثلاثية مقابل هدفين.

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد هايدنهايم

وجاء تشكيل فريق بوروسيا دورتموند ضد هايدنهايم، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني مساء أمس الجمعة، على النحو التالي:

بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: كوبيل.

في خط الدفاع: وولف - نيكولاس زوله - شلوتربيك - بن سبعيني.

في خط الوسط: سابيتزر - إيمري تشان - براندت.

في خط الهجوم: مالين - سباستين هيلير - أديمي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الألماني بوروسيا دورتموند بروسيا دورتموند دورتموند ترتيب الدوري الألماني بروسيا دورتموند اليوم مباريات الدوري الألماني مباراة بوروسيا دورتموند فريق بوروسيا دورتموند بوروسيا دورتموند الدوري الألماني الدوری الألمانی فی الجولة

إقرأ أيضاً:

14 انتصارًا متتاليًا وهزيمة وحيدة.. هل يقف الأهلي أمام قطار بيراميدز؟

الأهلي ضد بيراميدز.. لا صوت يعلو فوق صوت قمة الأهلي وبيراميدز، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة في مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل كتيبة مارسيل كولر.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، في الجولة 14 المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الجمعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يورتشيتش يقترب من حلم البطولة الأولى لـ بيراميدز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تقديم عروضًا مميزة، تحت قيادة المدرب الكرواتي الجديد للفريق السماوي كرونسلاف يورتشيتش، والذي جاء خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، لينجح الرجل الكرواتي في قيادة رفقاء مصطفى فتحي إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، وذلك عقب خوض الفريق 27 مباراة في المسابقة.

وتولى المدرب الكرواتي يورتشيتش مهمة تدريب فريق بيراميدز في فبراير الماضي، وسقط في فخ التعادل بالمباراة الأولى له مع الفريق أمام زد في مسابقة الدوري الممتاز، ثم تمكن من تحقيق الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف، قبل الهزيمة الكبيرة على يد مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة، وتوديع منافسات إفريقيا، ثم التعادل في مباراة نواذيبو الموريتاني بهدفين لكل فريق.

بيراميدز

ومنذ الخروج الإفريقي، ركز فريق بيراميدز ومدربه يورتشيتش بشكل كبير على مسابقة الدوري الممتاز، وتحقيق نتائج إيجابية في المسابقة، والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة وتحقيق اللقب الأول في تاريخ الفريق، مستغلًا انشغال القطبين الأهلي والزمالك في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والذي حصدهم الفريقين.

أرقام خرافية لـ بيراميدز في الدوري الممتاز قبل قمة الأهلي

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 68 نقطة من 27 مباراة خاضهم السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات، ولم تتلقى كتيبة يورتشيتش الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط كانت أمام سيراميكا كليوباترا.

ويتربع السماوي على عرش جدول المسابقة المحلية حتى الآن، بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين النادي الأهلي، والذي خاض 23 مباراة في المسابقة ونجح في حصد 57 نقطة حتى الآن.

بيراميدز

ونجح فريق بيراميدز في الفوز بـ14 مباراة على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يعود آخر تعثر للفريق السماوي ليوم 5 أبريل الماضي أمام طلائع الجيش حين تعادل سلبيًا وقتها، ومنذ تلك المواجهة، حققت كتيبة يورتشيتش الفوز على (الجونة - المقاولون العرب - البنك الأهلي - إنبي - فيوتشر - المصري - سيراميكا كليوباترا - الإسماعيلي - الجونة - سموحة - بلدية المحلة - المقاولون العرب - سموحة - الاتحاد السكندري».

مقالات مشابهة

  • مدرب بيراميدز يفاجئ الأهلي.. تفاصيل
  • 14 انتصارًا متتاليًا وهزيمة وحيدة.. هل يقف الأهلي أمام قطار بيراميدز؟
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • ‎فان دايك ينتقد حكم مباراة إنجلترا وهولندا .. فيديو
  • الإصابة تؤجل انتقال سيرهو جيراسي إلى بوروسيا دورتموند
  • الإصابة تحرم جيراسي من الانتقال إلى بوروسيا دورتموند
  • ميسي يقود الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. خطوة واحدة تفصل بوروسيا دورتموند عن ضم سيرهو جيراسي
  • المدافع أنطون ينضم إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني بعقد يمتد حتى 2028م