الوطن:
2024-10-02@03:29:28 GMT

إصابة 6 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات سابقة في بورسعيد

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

إصابة 6 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات سابقة في بورسعيد

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة الصفوة بحي الضواحي في بورسعيد، صباح اليوم، على خلفية مشادات سابقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

أسماء المصابين في المشاجرة

تلقى اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، إخطارا من الدكتور مصطفى شعبان، رئيس فرع الرعاية الصحية لإقليم محافظات القناة، يفيد بأنه وصل عن طريق سيارة الإسعاف إلى المستشفى 6 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة الصفوة بحي الضواحي، وهم أحمد عبد النعيم محمد، 19 سنة، وعلي محمد علي، 21 سنة، ومحمد فريد عثمان، 18 سنة، وعلي حسن حسن، 52 سنة، وتوفيق أحمد توفيق، 17 سنة، ومؤمن وجدي محمد، 19 سنة، وجميعهم مصابون بطلق خرطوش، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وخرجوا من المستشفى جميعا.

وأمر مدير أمن بورسعيد بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات الحادث وضبط أطراف المشاجرة والأسلحة النارية المستخدمة فيها، وانتقل رجال إدارة مرور بورسعيد إلى مكان الحادث لتحقيق السيولة المرورية التي توقفت بسبب المشاجرة.

محام: التحريات هي الفيصل في القضية

وقال المحامي جاسر المصري، إن تحريات البحث الجنائي هي الفيصل في القضية، والتي يتم على أساسها الحكم، بالإضافة إلى أقوال شهود الواقعة التي تظهر أسباب المشاجرة والخلفيات السابقة لها، وفي حال وجود تقرير طبي للمصابين يظهر فيه العلاج أكثر من 21 يوما، فإن القضية تتحول إلى جناية الشروع في قتل، بالإضافة إلى استخدام سلاح ناري غير مرخص وترويع الآمنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إصابة مشاجرة حادث محافظة بورسعيد أسلحة نارية

إقرأ أيضاً:

دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور

واصلت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلة وإصابة والديها على يد عدة أشخاص تعدوا عليهم بسلاح أبيض بسبب خلافات بينهم في منطقة بولاق الدكرور، حيث أمرت بتشريح جثة الطفلة المجني عليها، وصرحت بالدفن عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

 كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما أمرت بالإستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدًا لسماع أقوالهما، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن الطفلة ووالديها تعرضوا لاعتداء على يد آخرين، بسبب خلافات بينهم، ما أسفر عن مقتلها، وإصابة والديها، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة، المحيطة بموقع الحادث. 

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بمصرع طفلة تبلغ من العمر 12 عاما، وإصابة والدها.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات، تبين نشوب مشاجرة بين والدي الطفلة، وبين شقيقين، بسبب خلافات بينهم، وخلال المشاجرة تعدى أحد الأشخاص على الطفلة بسلاح أبيض، ما أسفر عن مصرعها في الحال، كما أصيب والديها.

وفي سياق آخر تمكنت قوات الحماية المجنية بالجيزة، من السيطرة على حريق شب داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، دون ووقع إصابات أو خسائر في الأرواح.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى المكان، وفرضت قوات الأمن كردون أمني بالمكان، ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر الاستعلام عن الحالة الصحية لشخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالعياط أثناء لهوهما.. تفاصيل مصرع طفلين غرقا في النيل بأطفيح فني صيانة ينصب على الفنان مصطفى كامل| تفاصيل مشاجرة على شقة.. التحقيق مع أمريكية وسوداني في الجيزة النيابة تطلب التحريات في واقعة الاعتداء على رئيس مجلس مدينة أبو النمرس وفاة سيدة داخل حمام سباحة أثناء حصة تدريب بالشيخ زايد بسبب خلافات زوجية.. مشرف أمن ينهي حياته شنقًا في أوسيم حقنة مخدرة وراء إنهاء حياة شخص في الوراق إحتجزوا أجنبيًا وأسرته.. قرار جديد ضد المتهمين في واقعة سرقة بالعمرانية

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • بسبب خلافات الجيرة..إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • خلافات سابقة.. التفاصيل الكاملة في قتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • خلافات سابقة.. حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور