أقيم أمس افتتاح مهرجان المسرح التجريبي بدار الأوبرا المصرية لدورته الـ 30، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني من ضمنهم جمال العدل الذي كشف عدة أمور منها موقفه من تصريحات محمد هنيدي ونوعية المسلسلات ذات الـ30 حلقة. 

وصرح جمال العدل للفجر الفني عن رأيه في نوعية المسلسلات مشيرًا أنه مستقر على رأيه الذي قاله مسبقًا حول نوعية مسلسلات الـ 30 حلقة قائلًا:"إيقاع الحياة معدش فيه 30، إلا إذا كان ده بشكل استثنائي، إنما الطبيعي يبقى 8 أو 10 أو 15 بالكتير"، وكشف خطة أعماله الدرامية المقبلة بأنه سيكون هناك عملين دراميين من نوعية الـ15 حلقة.


موقف جمال العدل من تصريحات محمد هنيدي


كما رد على الجدل الواسع الذي انتشر مؤخرًا عن تقديم محمد هنيدي مسلسل أرض النفاق الجزء الثاني، ووضح جمال العدل عدم وجود جزء ثاني منه مثل ما يزعم به محمد هنيدي. 


وعن زعل جمهور محمد هنيدي  من تصريحاته قال:" لو أنا غلطان يزعلوا، أنا مغلطتش في حد هو اللي غلط فيا وخد مسلسلي مفروض اتبسط بيه يعني".

تفاصيل مهرجان المسرح التجريبي


حرص عدد كبير من النجوم على التواجد لافتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي بدورته الـ 30 وسيكون الافتتاح بمسرحية "تشارلي ".


من هم أبرز حضور المهرجان؟
 

وتوافد عدد كبير من النجوم منهم: أيمن الشوي، حمدي الوزير، نانسي صلاح، نرمين زعزع، أحمد صلاح آدم،جمال ومدحت العدل، سميرة عبد العزيز، ريهام نبيل، رباب ممتاز، خالد محمود وغيرهم.

آخر أعمال جمال العدل

 

يذكر أن آخر أعمال جمال العدل هو إنتاج فيلم "ع الزيرو " وتدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول الحب اللا محدود بين أب وابنه، ويلعب دورهما النجم محمد رمضان والنجم الطفل منذر مهران، الذي ظهر سابقًا مع محمد رمضان في فيديو أغنية مصباح علاء الدين، ويناقش الفيلم قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى، ويظهر في الفيلم محمد رمضان وهو يسعي لعلاج طفله المريض حتي يصبح من الأغنياء بعد دخوله عالم تجارة الأعضاء.

أبطال فيلم ع الزيرو


يشارك في بطولة فيلم "ع الزيرو "محمد رمضان ونيللي كريم، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ومحمد لطفي، وجومانة مراد، والطفل منذر مهران، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل وأحمد العدل وستديوهات "فوكس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنتاج جمال العدل المنتج جمال العدل محمد هنيدى مسلسل أرض النفاق 2 محمد هنیدی محمد رمضان جمال العدل

إقرأ أيضاً:

أولى تصريحات مدرب منتخب نشامى الأردن جمال سلامي - فيديو

قال المدرب الجديد للمنتخب الوطني، جمال سلامي، إن الجميع ينتظر المنتخب الأردني الآن، ولذلك يجب أن نتحضر بشكل جيد. 

وأضاف سلامي خلال مؤتمر صحفي، الأربعاء، للحديث عن تفاصيل المرحلة المقبلة للنشامى، أنه عاش الحلم الأردني الكبير في مرحلة من مراحل عمره وسيعمل لتحقيقه.

وكان الاتحاد أعلن عن التعاقد مع المدرب المغربي جمال سلامي مديراً فنياً جديداً للمنتخب الوطني الأول، لقيادة النشامى في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها خوض الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026 والتي تبدأ اعتبارا من أيلول المقبل، ونهائيات كأس آسيا التي تقام مطلع العام 2027 في السعودية.

ويضم الجهاز الفني لسلامي مساعدي المدرب عمر نجحي ومصطفى الخلفي ومدرب الحراس أحمد مهمدينا ومدربي اللياقة جواد صبري وكريم ملوش ومحللي الأداء كريم الإدريسي ومروان لطفي.

‎يذكر أن سلامي يتمتع بسيرة تدريبية مميزة على مستوى الأندية والمنتخبات، وحقق العديد من الإنجازات ‎وأبرزها لقب بطولة أفريقيا للمحللين مع المنتخب المغربي، ولقب الدوري المغربي مع نادي الرجاء، بالإضافة الى فوزه بلقب أفضل مدرب في الدوري المغربي ثلاث مرات.

‎كما كان سلامي أحد نجوم المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كاس العالم 1998.

مقالات مشابهة

  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • قبل حفله في مهرجان موازين.. محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور المغربي
  • «يا دمعي».. رامي جمال يطرح أحدث أعماله بهذا الموعد | صور
  • أولى تصريحات مدرب منتخب نشامى الأردن جمال سلامي - فيديو
  • أولى تصريحات مدرب منتخب النشامى الأردني جمال سلامي - فيديو
  • «ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"