أطلت  الأميرة رجوة الحسين من خلال الصورة التي نشرها سمو الأمير ولي العهد الحسين بن عبدالله،  بـ "جامبسوت" من مجموعة العلامة الإسبانية "زارا" لموسم خريف وشتاء 2023-2924 باللون البيج.

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة تعيد صيحة الـ"جامبسوت" الـ"سفاري".. وحزام من ديور بهذا السعر

 ويمكننا الجزم من الآن أن زارا قد أصبحت علامة الأزياء المفضلة لدى الأميرة رجوة إذ أطلت بعدة إطلالات راقية من قبل حملت توقيع العلامة الإسبانية الشهيرة.

تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة بـ  الـ"جامبسوت"

إذا ما أردنا الحديث عن هذه القطعة المصنوعة من قماش متوسط الجودة، إضافة إلى قصته الاعتيادية إلى حد ما فيمكننا عكس أقوالنا تماما بعد رؤية أناقة وتألق الأميرة رجوة الحسين، فبأسلوب تنسيقها الذي اعتمدته للـ"جامبسوت" الراقي استطاعت إظهار أناقة وجمال القطعة هذه.

جاءت إضافة الحزام الأسود بتفاصيله الذهبية الفاخرة من العلامة الفرنسية العريقة "ديور" غاية في الجمال والعصرية والأناقة، وقد نقلت القطعة الهادئة، أي الـ"جامبسوت" إلى قطعة تضج أنوثة وفخامة وأناقة بمجرد إضافة لمسة أنيقة وغير متكلفة من التنسيق الفاخر والراقي.

اقرأ ايضاًفي ذكرى رحيل الأميرة ديانا.. أجمل إطلالاتها وأسرار وفاتها

أما إذا أكملنا تفاصيل تنسيق الأميرة رجوة، فسيقع نظرنا على أقراط الأذنين الفاخرة باللون الزمردي العميق وهو اللون الأكثر تماشيا وملائمة على اللون الـ"بيج" الذي أتى تصميم الـ"جامبسوت" منه، فزادت أقراط الأذنين المصنوعة من قبل دار "إنسيمنيا" بذهب عيار 18 وحجر الزمرد الثمين. وكان التنسيق في إطلالة سمو الأميرة رجوة، فاخرا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى. 

طرق أخرى لتنسيق الـ"جامبسوت"

لا يفضل اعتماد  قطعة مثل هذا الـ"جامبسوت" لوحده، بل يجب عليكي احتراف تنسيق مثل هذه القطعة ولا بد لكي من اقتناء إكسسوارات عصرية خلابة وأنيقة بأسلوب الأميرة رجوة للحصول على الإطلالة المثالية والمتوازنة.

ولم يستطع أي أحد أن يصل إلى المستوى المطلوب من الأناقة والتنسيق الاحترافي والكامل في العمل مع هذه القطعة سوى الأميرة رجوة، إذ اعتمدت على الحزام الراقي لإبراز أجمل ما في الإطلالة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الأميرة رجوة زارا جامبسوت الأميرة رجوة الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي

تنظم عمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، حتى يوم الخميس 18 يوليو 2024م، برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي، وذلك في مقر كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة، بمشاركة 240 موهوبة.
ويسعى برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الذي يستمر لمدة 15 يومًا؛ إلى تعزيز استراتيجيات التفكير، ورفع مستوى المعرفة، وتنمية الابتكار والإبداع لدى الموهوبات.برنامج موهبة الإثرائي الأكاديميبالإضافة إلى خلق بيئة محفزة تعزّز الشغف بالعلوم والمعرفة لبناء قادة المستقبل، من خلال إقامة عددٍ من الأنشطة النوعية تحت إشراف نخبة من المتخصصين.
أخبار متعلقة صور.. حملة توعوية بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسيرجامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول للعام الجامعي 1446هـويشمل برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي ثماني وحدات إثرائية، وهي: تطبيقات كيميائية، ومبادئ التصميم الهندسي، والطاقة المتجددة، وعلم التشريح ووظائف الأعضاء، وعلم البيانات، والذكاء الاصطناعي، والعلوم الطبية والحيوية، والتقنية الحيوية والتشفير.صقل المعرفة والمهارة في مختلف المساراتوتُنفذ برامج موهبة الإثرائية بصفة دورية في إطار التعاون بين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع.
ويأتي انطلاقًا من أهمية صقل المعرفة والمهارة في مختلف المسارات والمجالات المعرفية والتطبيقية، والاستفادة من الموارد البشرية الشابة والموهوبة، وتعزيز قدراتها لتحقيق غايات الوطن، والإسهام في بناء اقتصاد مزدهر وتنمية مستدامة.

مقالات مشابهة

  • مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد رأس السنة الهجرية
  • مشيخة الطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية في مسجد الحسين غدا
  • المفتي عبدالله: الحوار الوطني حاجة ملحة في الظروف الصعبة
  • كوبا أمريكا 2024| تشكيل منتخب فنزويلا لمواجهة كندا
  • المجلس الإسلامي البريطاني يدعو حكومة كير ستارمر إلى توحيد البلاد
  • «مصر للطيران» تعلن انتهاء رحلات عودة الحجاج من السعودية بعد نقل 60 ألف مسافر
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • طلال وطارق المرعبي زارا سفير السعودية وشكرا للملكة دعمها للبنان
  • خواجة وطليس زارا المحافظ عبود.. وبحث بموضوع هيئة ادارة السير
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي