يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وفولهام باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2023/2024.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق مانشستر سيتي مساء السبت القادم الموافق الثاني من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويطلق الحكم ضربة بداية القمة النارية التي ستجمع بينهما عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الثالثة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2024 قبل مباريات اليوم في الجولة الخامسة.. صدارة الهلال ما القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم اليوم 2 سبتمبر 2023 بالدوري السعودي؟ القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام

وتنقل أحداث مباراة مانشستر سيتي وفولهام بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1.

ترتيب مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسعة أهداف، في حين يأتي فريق فولهام في المركز الثاني عشر برصيد أربعة نقاط.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي مانشستر سيتي فريق مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز موعد مباراة مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام جدول ترتيب الدوري بطولة الدوري الإنجليزي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز مباراة مانشستر سيتي وفولهام القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام قناة bein sports premium

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أميركا والقنوات الناقلة