لا يزال النادي الأهلي، يحاول حسم التعاقد مع صفقة هجومية أجنبية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

آخر تطورات صفقة الأهلي

 

ويسعى النادي الأهلي، لتدعيم خط هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

وكان البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، ابتعد عن حسابات المارد الأحمر، بعدما رفض ناديه التخلي عن خدماته.

تشكيل النصر اليوم: رونالدو يقود كتيبة الهجوم أمام الحزم بالدوري السعودي جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024 قبل مباريات اليوم في الجولة الرابعة.. صدارة ريال مدريد

وأكد مصدر داخل النادي، أن هناك لاعب برازيلي آخر بخلاف سوزا بات قريب من الانتقال للقلعة الحمراء، حيث يتبقى رتوش بسيطة لإتمام الصفقة مع ناديه.

وتابع: "من المفترض أن يتم حسم المفاوضات مع اللاعب وناديه خلال الـ48 ساعة المقبلة، من أجل اللحاق بمعسكر الفريق في النمسا والاستعداد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، بكأس السوبر الإفريقي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كول نادي الأهلي المفاوضات اتحاد العاصمة الجزائري لاعب برازيلي الكوري الجنوبي البرازيلي جوستافو سوزا تطورات صفقة الاهلي فترة الانتقالات الصيفية الجارية لنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

جدل بسبب صفقة توريدات مكتبية أطلقتها مديرية الفلاحة بكلميم

أثـار مقاولون وأرباب شركـات محلية ووطنية بكلميم، جدلا بخصوص ما أسموه من خلال شكاية توصل  « اليوم24″، بنسخة منها، إقصاء 16 مقاولة من صفقة توريدات أعلنت عنها المديرية الجهوية للفلاحة بكلميم وادنون، والمتعلقة بشراء الأثاث المكتبية، وإرسائها على شركة واحدة بقيمة 33 مليون سنتيم.

المشتكون هددوا بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر المديرية في حالة عدم إلغاء الصفقة وإعادة التنافس عليها وفق شروط قانونية ومعقولة، بدلاً من وضعها على المقاس لصالح شركة واحدة.

وحسب الشكاية التي حصل « اليوم24 » على نسخة منها، فإن مصلحة الصفقات بالمديرية اعتمدت شروطاً غير مفهومة في دفتر التحملات، منها ما يتعلق « بالتركيز على الإدلاء بشهادة المعدات المكتبية والأثاث المكتبي، ومنها شهادة متعلقة بطابعة حددها دفتر التحملات باسمها ونوعها، وهي نوع معروف لشركة واحدة فقط، مع إدراج صور بعينها لشركة تصنع نفس الأثاث المكتبي، وهو ما اعتبره المشتكون ضرباً للشفافية والتنافسية »، حسب تعبير الشكاية.

المشتكون من الصفقة، أثارو أيضا جدل ما أسموه  » إقصاء البقية منهم بحجة عدم استكمال ملفهم التنافسي »، وهو ما اعتبروه « حججاً واهية تستدعي من المدير الجهوي للفلاحة بكلميم وادنون التدخل لإلغاء الصفقة، وتفعيل مبادئ الشفافية والمساواة بين جميع المشاركين، وليس التلاعب بالصفقات ووضعها على المقاس ».

كلمات دلالية الصفقات العمومية الفلاحة المغرب صفقات كلميم وزارة الفلاحة

مقالات مشابهة

  • حزب المصريين: رأس الحكمة شراكة تنموية مصرية إماراتية لمستقبل اقتصادي مشترك
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • جدل بسبب صفقة توريدات مكتبية أطلقتها مديرية الفلاحة بكلميم
  • نجم الأهلي السابق يعلق على برونزية رجال اليد: القلعة الحمراء وصلت إلى العالمية
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد