تستعد علامة سوزوكي اليابانية لطرح نسختين جديدتين داخل السوق المصري، مع بداية شهر سبتمبر من العام الجاري 2023، الأولى من طراز جراند فيتارا، والثانية هي النسخة فرونكس الرياضية والتي نتحدث عنها في السطور التالية.

تعرف على سعر أرخص سيارة زيرو في مصر اركب سوزوكي جيمني الرياضية 2023 بهذا السعر .. صور

تأتي السيارة سوزوكي فرونكس بإطلالة خارجية هي الأقرب من النسخة بالينو الشهيرة والتي تنتمي لطرازات الهاتشباك، ولكنها تتميز بتصميم خارجي يجمع بين عائلة الـ SUV الرياضية والكروس اوفر.

سوزوكي فرونكس الابعاد الخارجية لـ سوزوكي فرونكس 

 

الطول الكلي 3.995 مم.العرض الكلي 1.765 مم.الارتفاع الكلي 1.550 مم.طول قاعدة العجلات 2.520 مم.سوزوكي فرونكس القدرات الفنية للسيارة سوزوكي فرونكس 

تقدم السيارة سوزوكي فرونكس بنسخة عالمية تضم محرك بنزين سعة 1000 سي سي مقترن بشاحن تيربو، حيث يتمكن من ضخ قوة قدرها 99 حصان و148 نيوتن/متر من العزم الأقصى للدوران، مع ناقل سرعات يدوي خماسي النقلات، أو أوتوماتيكي الأداء من 6 غيارات.

وتظهر السيارة بمقدمة أمامية ذات طابع عصري، مع مصابيح حادة المظهر، وأخرى على جانبي الصادم الأمامي بالناحية السفلية، مع وجود جنوط رياضية، ومرايات جانبية كهربائية مدعومة بإشارات ضوئية، ومفهوم رباعي الأبواب، إلى جانب سعة التخزين.

سوزوكي فرونكس 

وتحتوي السيارة سوزوكي فرونكس من الداخل على شاشة ملونة تعمل باللمس تدعم التطبيقات الذكية، مع مقود حركة متعدد الوظائف، ونظام صوتي ترفيهي، إلى جانب مكيف هواء، وحساسات ركن، وكاميرا للتحكم، ومكابح ABS ونظام EBD، ووسائد هوائية للحماية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوزوكي

إقرأ أيضاً:

«جويس للسياحة» تستعد لموسم إجازات السوق الإيطالى وزيادة تدفقات شرم الشيخ

تستعد شركة «جويس للسياحة» لموسم الإجازات الإيطالى الذى يحل فى شهر أغسطس، بهدف زيادة أعداد السياح الوافدين إلى مدينة شرم الشيخ، تأتى هذه الاستعدادات بالتعاون مع وكالة «ألبى تورز»، التى تُعد أكبر منظمى الرحلات فى إيطاليا وأوروبا.

أظهرت البيانات الأولية أن نسبة إشغال الطائرات المتوجهة إلى شرم الشيخ خلال شهور الصيف قد تجاوزت 80%، ومن المتوقع أن تكون الرحلات القادمة فى شهر أغسطس مكتملة بالسياح، مما يعكس النجاح الكبير الذى حققته «جويس للسياحة» بالتعاون مع «ألبى تورز» فى الترويج لهذه الوجهة السياحية المميزة.

تُعزى هذه النسب المرتفعة إلى الجهود المشتركة بين «جويس للسياحة» و«ألبى تورز» فى تحسين جودة الخدمات السياحية المقدمة والترويج الفعال لجمال وثراء مدينة شرم الشيخ، حيث تم التركيز على تقديم عروض مغرية للسياح الإيطاليين والأوروبيين، بالإضافة إلى تنظيم حملات دعائية مكثفة فى الأسواق الرئيسية.

كما لعبت التحسينات التى أُجريت على البنية التحتية للمدينة، ورفع مستوى الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة السياح، دوراً كبيراً فى زيادة الثقة لدى المسافرين، فضلاً عن توفير مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية التى تلبى تطلعات الزوار بمختلف اهتماماتهم.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة «جويس للسياحة»، المهندس تامر مكرم، عن تفاؤله الكبير بالموسم السياحى الحالى، مؤكداً أن الشركة ستواصل جهودها لتعزيز السياحة إلى شرم الشيخ من خلال تقديم أفضل الخدمات وتنظيم المزيد من الفعاليات الجاذبة للسياح.

تظل شرم الشيخ وجهة مفضلة للسياح بفضل مناخها المعتدل، وجمال طبيعتها، وكرم ضيافة أهلها، مما يجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية فى العالم.

مقالات مشابهة

  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي
  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • 100 مُسنّة يشاركن في فعاليات اليوم المفتوح بنزوى
  • «جويس للسياحة» تستعد لموسم إجازات السوق الإيطالى وزيادة تدفقات شرم الشيخ
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • سعرها وصل لكام بعد انخفاضها 150 ألف جنيه؟..مواصفات سيارة كروس اوفر 2024
  • من الكواليس.. منى عبدالوهاب تستعد لتقديم المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين