وثق مقطع فيديو ، لحظة توجه علي البليهي ، مدافع نادي الهلال ، إلى الجماهير بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو أمس.

وأظهر المقطع ، البليهي وهو يحمل التيشرت الخاص به في يده، ويقترب من جماهير نادي الاتحاد ، ليبحث عن فتاة في المدرجات ليهديها قميصه .

وقد توجه البليهي إلى الفتاة، ليهديها التيشرت الخاص به، والفتاة تلتقط صورة له من هاتفها الخاص.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز وقلب الطاولة أمام نظيره الاتحاد بنتيجة 4-3 في الكلاسيكو .

اقرأ أيضاً فيديو جميع أهداف الهلال والاتحاد السعودي.. بنزيما يمزق شباك بونو والزعيم يقلب الطاولة بشكل مفاجئ قنبلة في ليفربول.. فخر العرب ”محمد صلاح” رسميًا إلى الاتحاد السعودي وبعد ساعات يصل مدينة جدة عبدالملك يبلغ دول الاتحاد الأوروبي موقفه من جهود السعودية وعمان للحل السياسي في اليمن الفنانة المصرية عبلة كامل تستفز السعوديين بتحذير محمد صلاح من الانتقال إلى لاتحاد السعودي الاتحاد الدولي للصحفيين يدين اعتداء مليشيات الحوثي على الصحفي مجلي الصمدي بصنعاء الاتحاد يفوز على الوحدة بثلاثية في الدوري السعودي.. وإصابة بنزيما ترعب الجماهير قبل مواجهة الهلال لجنة الاحتراف‬⁩ في الاتحاد السعودي تحسم الجدل وتعلن مصير اللاعب حسان تمبكتي نجل ‘‘نيمار’’ يتجول في الدرعية.. ووالدته تخطف الأنظار بما فعلته مع فتيات سعوديات (فيديو) قرار مفاجئ من الاتحاد الآسيوي للأندية السعودية ”تفاصيل” شاهد ماذا حدث لـ”نيمار وحسان تمبكتي ” أثناء تدريباتهم مع الهلال السعودي ”فيديو” ليفربول يبيع محمد صلاح لنادي الاتحاد السعودي بشرط واحد أبو زرعة المحرمي يفاجئ الانتقالي ويكشف موقفه النهائي من ”فك الارتباط” واليمن الاتحادي

https://twitter.com/Twitter/status/1697800194891346136

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق

نواف السالم

اتفقت إدارة نادي الاتفاق مع عبد الإله المالكي لاعب وسط نادي الهلال ، لتمثيل الفريق الأول خلال الموسم القادم ، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد .

ووفقاً لصحيفة «الشرق الأوسط» ، فإن إدارة فارس الدهناء اتفقت أيضاً مع مدافع الاتحاد مد الله العليان لأربعة مواسم بنظام الانتقال الكامل ، لكنها تنتظر إتمام إجراءات التعاقد حال الحصول على موافقة لجنة الاستدامة المالية .

ويعمل الاتفاق على إنهاء عدة صفقات محلية وأجنبية ، لتعزيز صفوف الفريق ، خاصة بعد عودته للمشاركة في بطولة دوري أندية الخليج ، والذي توقفت لعدة سنوات طويلة .

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق تلق عرضاً شفهياً من النادي الأهلي لشراء عقد لاعب الارتكاز علي هزازي واشترطت لمغادرته دفع 35 مليون ريال ، خاصة وأن اللاعب يحظى باهتمام كبير من قبل باقِ أندية روشن.

ويسعى الاتفاق إلى تحقيق فارق في المستويات خلال الموسم الكروي الجديد ، لا سيما أنه حقق تقدماً في الأداء نهاية الموسم الماضي، إذ حل في المركز السادس في ترتيب روشن بعد أن جمع 48 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي جاء في المركز الخامس .

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق