بات النادي الأهلي قريبًا من حسم صفقة التعاقد مع أحد المهاجمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تعثر الحصول على خدمات سوزا أو موليكا.

تطورات صفقة المهاجم الجديد

ويسعى مسؤولي القعلة الحمراء إلى تدعيم خط هجوم الفريق،  وذلك قبل غلق باب سوف الانتقالات الصيقية الجارية في الرابع عشر سبتمبر الحالي.

وكان البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، ابتعد عن حسابات المارد الأحمر، بعدما رفض ناديه التخلي عن خدماته.

ميركاتو الأهلي.. آخر مستجدات ملف صفقة المهاجم الجديد هالاند في المقدمة.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم في الجولة الرابعة

كما ابتعد الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، من حسابات النادي الأهلي، بسبب مطالب ناديه المادية والتي يسعى خلالها لبيعه مقابل 6 ملايين دولار.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أنه تم حسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي، ولكن هناك تحفظ على اسمه، وسوف يتواجد مع الفريق في الموسم الجديد.

وأضاف: "الأهلي أتم اتفاقه مع صفقة برازيلية الجنسية، ولكن لم يتم الإفصاح عن اسمه، وسيكون متواجد مع الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية النادى الاهلى فترة الانتقالات الصيفية نجاح الاهلي جاكسون موليكا بشكتاش التركي جيونبك هيونداي البرازيلي جوستافو سوزا جوستافو سوزا صفقة برازيلية فترة الانتقالات الصيفية الجارية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت جامعة الإسكندرية الدراسة للعام الجديد اليوم السبت 2024/9/28، والتزام طلاب الكليات بجميع المراحل التعليمية، فى أول أيام العام الجامعي. 

وقام الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية،  بجولة تفقدية لكليات المجمع الطبي، وأهما كليات مجمع العلوم الإنسانية، وتأكد من انتظام سير الدراسة وجاهزية قاعات المحاضرات والمعامل والمختبرات، وإتباع الإجراءات لاستقبال الطلاب.

وأطمأن رئيس الجامعة على تجهيزات البنية التحتية والمباني والخدمات لاستقبال الطلاب الجدد وأصحاب السنين الاخيرة بالجامعة، كما ناقش التحضيرات التي تمت لاستقبال الطلبة مع مطلع العام الدراسي الجديد، مع عمداء الكليات.

 وحث المسؤولين على ضرورة تنظيم العديد من البرامج للطلاب الجدد وذلك بغية تعريفهم بالكليات وبأقسامها والخدمات التي تقدمها الجامعة وكيفية الاستفادة منها وذلك لتوفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب خلال رحلتهم التعليمية.

وخلال جولته اكد على ضرورة دعم الطلاب المتعثرين في سداد مصروفات العام الدراسي عن طريق برامج صندوق التكافل الاجتماعي، ووفق لمجموعة من الشروط والضوابط والقواعد، التي تم تطبيقها من قبل المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.

وأقام حوار مفتوح مع الطلاب، وهنأهم بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد، وشدد في جولته على ضرورة الاهتمام بالمعرض السنوي لجامعة الإسكندرية، والذي يضم مجموعة من الملابس والمصنوعات الجلدية والمستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية لخدمة الطلاب والعاملين بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • توقيع الكشف الطبي وصرف الدواء لـ 1461 مريضا مجانًا بالوادي الجديد
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي