أعلن نادي مانشستر يونايتد تعاقده مع لاعب الوسط سفيان أمرابط، قادماً من فيورنتينا في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات.

ذكر النادي في بيان رسمي أنه أكمل إجراءات تعاقده مع الدولي المغربي على سبيل الإعارة حتى يونيو (حزيران) 2024.

????????????????????????

???? Sofyan Amrabat = United ????#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) September 1, 2023 ونشر الموقع الرسمي تصريحات لنجم "أسود الأطلس" قال فيها: ""إنه لشرف كبير لي بعدما أصبحت لاعباً في مانشستر يونايتد".


وأضاف: "كنت بحاجة للتحلي بالصبر من أجل هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دوماً لقلبه، والآن أمثل نادي أحلامي".
وتابع: "لدي علم تام بالطريقة التي يعمل بها إيريك تين هاغ، وما يحتاجه من لاعبيه، وطريقته في التدريب ساعدتني على التطور في مستهل مسيرتي، وأدرك مدى قدرته على إخراج أفضل ما لديَّ لمساعدة الفريق على النجاح هذا الموسم".
واختتم تصريحاته مبدياً رغبته في إضافة الحيوية للتشكيلة الحالية، مشيرًا إلى تحليه بالحماس والشغف داخل أرض الملعب، وهو ما ينعكس على مردوده.

من جهتها كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن تفاصيل انتقال أمرابط إلى أولد ترافورد موضحة أن النادي الإنجليزي سيدفع 8 ملايين جنيه إسترليني إلى فيورنتينا نظير استعارة لاعب الوسط الدولي لمدة موسم واحد.

BREAKING ???? Manchester United CONFIRM £8m loan signing of Sofyan Amrabathttps://t.co/2qcojbnT6j

— Mail Sport (@MailSport) September 1, 2023 وأشارت إلى أن عقد الإعارة يتضمن بند شراء العقد بشكل نهائي من "الفيولا" مقابل 17 مليون جنيه إسترليني بشكل مبدئي إلى جانب حوافز إضافية قيمتها 4 ملايين جنيه إسترليني.
واختتمت بأن سفيان أمرابط لن يتمكن من اللعب أمام آرسنال الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي بعدما لم يتم تسجيله في الموعد النهائي الجمعة في الساعة 12 ظهراً بتوقيت بريطانيا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مانشستر يونايتد فيورنتينا سفيان أمرابط

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه

ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن نادي مانشستر يونايتد مدد عقد حارس مرماه المخضرم توم هيتون لموسم واحد.

وتخرج هيتون /38 عاما/ من قطاعات الناشئين في أولد ترافورد وقضى فترات إحترافية في صفوف كارديف وبريستول سيتي وبيرنلي واستون فيلا، قبل أن يعود لمانشستر في 2021.

جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو

وشارك هيتون في ثلاث مباريات مع منتخب إنجلترا ويعمل حاليا مدربا لحراس المرمى في المنتخب الوطني في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) تحت قيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت.

وتوجهت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) بالسؤال إلى هيتون عما إذا كان يفكر في الاعتزال، ورد قائلا "لا بالطبع لا".

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي