طالب الإعلامي محمد موسى، نقابة المهن الموسيقية بوقف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وإحالته للتحقيق على خلفية إهانته وانفعاله على الجمهور خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي.

اللي ما يكملش في ستين ألف داهية

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، حسن شاكوش  ممسك ميكرفونه موجهًا حديثه للجمهور، قائلًا: "اللي ما يكملش في ستين ألف داهية"، مطالبا نقابة المهن الموسيقية بضرورة التدخل في الأزمة وإحالة الواقعة للتحقيق، كما حدث مع مؤدي المهرجانات كزبرة والبحراوي وحمو بيكا، "لازم ده كمان ييجي في السكة".

تابع محمد موسى، الجمهور ده اللي بيدفعلك تمن حفلتك وهو اللي عملك شاكوش ولا أدوم، إهانة الجمهور المصري خط أحمر أوعى تخطيه أنت ولا غيرك، وأوعى تفكر إننا هنطبطب عليك، أنا واثق إن حساب نقابة المهن الموسيقية هيكون لها حساب عسير معاك، مش غرامة 50 ألف جنيه ولا وقف أسبوع، دي إهانة للجمهور يا معلم حسن".

أضاف، أنت نسيت إن الجمهور هو اللي عملك نجم، ولولا هذا الجمهور اللي بيدفع تمن تذكرة حفتلك؛ كنت هتكاكي مش هتغني".
https://www.youtube.com/watch?v=5BraRYvRz2I

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد موسى إعلامي الساحل الشمالي الحدث اليوم المهن الموسيقية ميكرفون نقابة المهن الموسيقية الإعلامي محمد موسى مؤدي المهرجانات كزبرة محمد موسى

إقرأ أيضاً:

هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده

 

حرصت النجمة سيمون على معايدة الموزع نادر حمدي بمناسبة عيد ميلاده، من خلال مشاركتها بصورة لها برفقة الموزع نادر حمدي من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" كل سنة وانت طيب يا نادر انسانيا وفنيا عام سعيد ملئ بالنجاح أن شاء الله".
 

وأضافت:" أغنية كلمني عن نفسك من توزيع نادر حمدي، كلمات وألحان نورة العتيبي". 
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات كل عام وانت بخير وصحة وسلامة، ربنا يوفقكم جميعا، ربنا يحفظكم من كل شر يارب العالمين، وغيرها من التعليقات. 


 

آخر أعمال سيمون الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"


تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.


 

أبطال مسلسل "صيد العقارب"


يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • ميقاتي يطالب مجلس الأمن بوقف "الحرب التكنولوجية" على لبنان
  • بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»
  • مي عمر تردّ على منتقدي عملها مع زوجها محمد سامي
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • خالد عليش يطالب الجمهور بالدعاء لابنة خالته المتوفاة: شابة عمرها 36 عاما
  • السيسي يطالب بوقف الانتهاكات الإسرائيلية بالضفة الغربية وعدم مواصلة سياسات التصعيد
  • منى زكي تشكر «المهن السينمائية» بعد ترشيح فيلم «رحلة 404» للأوسكار
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • سعد الصغير يحال محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة وتعليق من نقيب المهن الموسيقية على أزمته
  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024