حزنا على زوجته، توفي محمد شعبان البيومي، ابن قرية ميت الكرماء بالدقهلية، بعد 4 ساعات فقط من وفاة زوجته، صباح شعبان البطاوي، حيث كان يستعد لتشييع جنازتها، صباح أمس الجمعة، لكنه لحق بها لتخرج جنازتهما سويا، كما عاشا سويا طوال (عاما)، في مشهد مهيب اهتزت له قرية ميت الكرماء.

رحيل زوج حزنا على زوجته بالدقهلية 

وقال محمود المنجي، أحد أهالي القرية لـ«الوطن» إن الأهالي تفاجئوا بخبر وفاة الزوجة في البداية، ليعقبه خبر وفاة الزوج بعد 4 ساعات فقط، أثناء استعداده لتشييع جنازة زوجته في الصباح.

وكشف عن تفاصيل الواقعة قائلا، إن الزوج تلقى اتصالا بأن زوجته توفيت، فتحرك على المستشفى الموجودة به زوجته، وأنهى إجراءات تصريح الدفن بالمستشفى وعاد إلى منزله: «رجع البيت قالوا له استريح شويه علشان تقدر تقف في الجنازة، دخل ينام، بالليل، ولما صحوه الفجر لقوه ميت».

مودة ورحمة

واكد محمود، أن القرية تشهد بأخلاق الراحل، وكيف كان محبا لزوجته، حتى أنه لم يستطع العيش بعدها أكثر من ساعات: «أستاذ محمد ساب المودة والرحمة والحب والعشرة الطيبة اللي المفروض تكون بين أي زوج وزوجته، وماقدرش يعيش بعدها غير 4 ساعات ومات من شدة الحزن ورحل معها».

وأضاف أن الزوجين كانا في العمرة منذ شهر وعادا، إلا أن الزوجة تعرضت لتعب مما أدى لدخولها المستشفى، حتى رحلت أمس عن عالمنا وتبعها زوجها رحمة الله عليهما: «الناس كلها كانت بتحبهم، سيرتهم طيبة، وليهم أولاد في إيطاليا وهيقيموا عزاء آخر في إيطاليا»، مؤكدا أن جميع أهالي القرية خرجوا لتشييع جنازتهما التي كانت «مهيبة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رحيل محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

نجح الفنان محمد إمام في خطف قلوب الجماهير من خلال أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "اللعب مع العيال"،  و يواصل  فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام حفاظه على المركز الثاني، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و100 ألف جنيه فقط لا غير.
 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

 

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم باسم سمرة ودينا ويزو واسماء جلال وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحجاج عبد العظيم وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج شريف عرفة.

 

آخر أعمال محمد إمام 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد إمام مسلسل كوبرا، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أبطال مسلسل كوبرا

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم  محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.
 

مقالات مشابهة

  • زوج: بعد 21 سنة زواج وإنفاق تحويشة عمرى على زوجتى تلاحقنى بدعوى خلع
  • نوستالجيا..  قصة أغنية "هان الود" لمحمد عبدالوهاب وعلاقتها بزوجته نهلة القدسي
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50
  • تحاول تسميم زوجها لعدم تقديره لاحتفالاتها بعيد ميلاده 
  • تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • نائب أمير القصيم يعزي رئيس لجنة أهالي بيدة في وفاة شقيقته
  • حبس شقيق الطالبة جنى لاتهامه بترويعها والتسبب في وفاتها
  • حل مشكلة نشوع المياه بمنازل أهالي الشيخ فضل بالمنيا