تعاقد الفنان محمود الليثي، علي المشاركة فى بطولة فيلم "عنب" وذلك بعد نجاح دوره بفيلم "وش في وش" ويعتبر الفيلم بطولة جماعية .

وأكد المخرج أحمد نور، أن هذا العمل سيكون مفاجأة للجمهور وأنه يحب العمل مع الفنان محمود الليثي ويعتبر التعاون الثاني بعد "معالي ماما" وأنه سيكون مفاجأة في هذا الدور.

فيلم "عنب"  بطولة جماعية محمود الليثي، اسلام ابراهيم، نور قدري، توني ماهر، وسيتم الكشف عن مفاجأة سيتم اعلانها قريبا وإخراج أحمد نور.

وكان اخر اعمال محمود الليثي، فيلم "وش فى وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.

وكان نجح فيلم “وش في وش” بطولة النجم محمد ممدوح والنجمة أمينة خليل أن يحقيق إيرادات كبيرة فى السينمات.

وكان سافر أبطال فيلم "وش في وش" الى السعودية للاحتفال بالعرض الأول لفيلهم بها بعد افتتاحه فى مصر أول أمس، والذي تصدر شباك التذاكر بالسينمات.

وتوجه كل من الفنان محمد ممدوح وأنوشكا ومحمود الليثي إلى السعودية أمس، بصحبة المنتج أحمد فهمي منتج العمل لحضور العرض مع الجمهور والعودة سريعًا إلى القاهرة، لاستكمال كلٍ منهم أعماله الفنية التي يعملون عليها في الوقت الحالي بعد نجاح فيلمهم "وش في وش".

انطلاق عرض فيلم "وش في وش" بدور العرض بلبنان الأسبوع المقبل

ينطلق عرض فيلم "وش في وش" بدور العرض السينمائي بلبنان الأسبوع المقبل، وذلك بعد طرحه فى دور العرض بمصر والدول العربية أمس الأربعاء، للمنافسة فى موسم الصيف السينمائى 2023، فيما يعرض الفيلم فى سينمات أمريكا وأستراليا وكندا مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وكانت احتفلت أسرة فيلم “وش فى وش” بالعرض الخاص بأحد دور العرض السينمائي وذلك بحضور جميع أبطاله.

وش فى وش 

وكانت كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن البوسترات الدعائية لفيلم "وش في وش"، بطولة النجمين محمد ممدوح وأمينة خليل، حيث تصدر أغلب الفنانين البوسترات بطريقة ثنائية أبرزهم أنوشكا وسامى مغاوى، ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

 

وش فى وش 

حيث يعد الفيلم من الأفلام الجيدة التي تناقش أزمات الأسر والاجتماعيات وعلاقة الزوج بالزوجة وخلافه، والفيلم من إخراج وليد الحلفاوي.

وش فى وش 

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم “وش في وش” البوستر التشويقي الأول للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يظهر أي من نجوم الفيلم على البوستر ولكن كان عبارة عن أريكة داخل أحد المنازل مع جملة “يا ترى هما فين لحد دلوقتي” التي تصدرت البوستر.
 

وش فى وش 

وكان انتهى أبطال فيلم "وش في وش" من تصوير أحداث العمل الذي يجمع كل من النجم محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، سلوى محمد علي، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.

وش فى وش 

فيلم "وش في وش"، من إخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

أبطال فيلم وش في وش

يذكر أن الفنان محمد ممدوح، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2023، خلال مسلسل "رشيد" وشاركه بطولته الفنانة ريهام عبدالغفور.

رشيد

"رشيد" تدور أحداثه في إطار الـ 15 حلقة، ويشارك في بطولته ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح، تامر نبيل، خالد كمال، صلاح عبدالله، سيد رجب، هالة صدقي، سعيد عبده، وهو من تأليف وسام صبري، وتقوم مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح بإخراجه في أولى تجاربها الإخراجية.

شخصية محمد ممدوح

ويجسد "ممدوح" خلال أحداث المسلسل دور مأساوى لتعرضه للخيانة من أقرب أصدقائه، ويتهم بالقتل ويسجن، ويظل يسعي لأثبات برائته. 

بوستر وش في وش

كما عرض للفنانة أمينة خليل، في رمضان 2023 مسلسل "الهرشة السابعة"، وشاركها بطولته كل من: عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد شاهين، علي قاسم، حنان سليمان، محمد محمود"، ومن تأليف: مريم نعوم، وإخراج: كريم الشناوي.

 

سُميت تلك الإضطرابات بـ"هرشة السنة السابعة"، والتي تتحدث عن أهم التغيرات النفسية والفسيولوجية التي تطرأ على كلا الزوجين، بدءًا من السنة الخامسة وحتى السابعة، فتجعل هذه المرحلة الأصعب في عمر الزواج، وبالتالي تزيد فيها نسب الخلافات، ومن ثَمّ الطلاق.

 

كانت آخر المشاركات الرمضانية لـ"أمينة خليل" من خلال مسلسل "العائدون"، مأخوذة أحداثه من ملف المخابرات العامة المصرية في التصدي للإرهاب الذي عرض العام الماضي مع أمير كرارة، محمود عبدالمغني، محمد فراج، محمد عادل، هاني رمزي، إسعاد يونس، صبري عبدالمنعم، رشا بلاب، كريم محجوب، هاجر الشرنوبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود الليثي عنب فيلم وش فى وش محمود اللیثی محمد ممدوح أمینة خلیل محمد شاهین وش فی وش وش فى وش

إقرأ أيضاً:

عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق

قال الإعلامي عمرو خليل، إن دولة الاحتلال الإسرائيلي أشعلت من جديد كل الجبهات، من غزة إلى لبنان واليمن والعراق.

وأضاف «خليل»، مقدم برنامج «من مصر»، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «ورغم تحقيق نجاحات بالواقع الميداني تكتيكية لكنها لم تتمكن من تحقيق الردع الذي تريده رغم ذهابها بعيدا في التصعيد والعدوان».

وتابع: «لم تتمكن من فرض إرداتها ولا كسر هذه الجبهات على مواصلة القتال.. كل ما حدث هو أن مرحلة الإسناد المتوازن لغزة قد انتهت، وقواعد الاشتباك التي اتسعت سوف تتسع أكثر».

وأتم: «المعركة ستكون طويلة كما أعلن حزب الله اليوم وكما تؤكد الأوضاع الميدانية في غزة والجبهات الأخرى».

مقالات مشابهة

  • إيناس عز الدين تعلن وفاة جدتها
  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • مجلة جون أفريك: وفد رفيع من الاتحاد الأفريقي يزور طرابلس وبنغازي منتصف أكتوبر
  • أمينة العلي تُلفت الأنظار مع جمهورها في الرس .. فيديو
  • مشروع المنزل الذكي في بطولة المبدعين المفتوحة للروبوت| يساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويتضمن نظام حرائق يعمل على تحذير المستخدم من تسريب الغاز
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي