عرضت منصة شاهد الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل "سفاح الجيزة" وسرعان ما تصدرت الحلقتين الثالثة والرابعة محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، وجاء سبب تصدر الحلقة الثالثة التريند هو كشف حقيقة جابر وكشف السبب الذي حوله إلي سفاح.


ما هو السبب الذي حول جابر إلى سفاح؟

 

وكشفت لنا الحلقة الثالثة عن السبب الذي حول جابر إلي سفاح، وكان السبب هو "عُقد الماضي" حيث ظهر في الحلقة الثالثة مشهد فلاش باك إلي جابر في الطفولة وهو يري والدته تقوم بقتل أبيه بالضرب كثيرًا على رأسه حتي يتوفي في الحال.

 

ونرى أن جابر يقتل ضحاياه بنفس تلك الطريقة التي شاهد بها والدته تقتل بيها أبيه.

من الحلقة الثالثةمن الحلقة الثالثة جابر يتذكر مشاهد من طفولته سببت له عُقدًا نفسية

 

وأيضًا كشفت الحلقة الرابعة في مشهد فلاش باك إلي جابر وهو يتذكر طفولته مع والدته، فـ رأينا في المشهد أن والدته كانت تضربه كثيرًا في الصغر وتقوم بسحله وحبسه داخل قفص.
وعند مشاهدة الطرق التي يتبعها جابر في دفن ضحاياه نري أنه يقوم بسحلهم على الأرض قبل دفنهم، وهذا تمامًا مثل ما فعلته والدته في الماضي.

من الحلقة الرابعة من الحلقة الرابعة 
ما هي أبرز أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل "سفاح الجيزة" ؟

ودارت أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل "سفاح الجيزة" حول استكمال أحمد فهمي باقي جرائمه مع الرجوع بالفلاش باك إلى طفولة أحمد فهمي ونري أنه قد شاهد والدته التي تقدم دورها الفنانة حنان يوسف وهي تقتل والده بنفس الطريقة التي يتبعها هو في قتل ضحاياه.

وخلال أحداث الحلقتين توصلت الشرطة إلي جثة أحدي ضحايا جابر بمساعدة زينة التي تقدم شخصيتها ركين سعد وهي صديقتها هالة، وقد قاموا بالتحقيق مع أحمد فهمي وزوجته سلمي التي تقدم شخصيتها داليا شوقي.


ما هي تفاصيل مسلسل "سفاح الجيزة"؟

مسلسل "سفاح الجيزة" هو مأخوذ عن قصة حقيقية حدثت بالفعل في محافظة الجيزة في عام 2021، وقد أشعلت تلك القضية الرأي العام حتي تم الحكم على ذلك السفاح بالإعدام.

ومسلسل "سفاح الجيزة" هو من المسلسلات التي تندرج تحت قائمة المسلسلات القصيرة حيث تتكون حلقاته من 8 حلقات فقط.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بلقب «سفاح الجيزة»، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي.

ما هو فريق عمل مسلسل "سفاح الجيزة" ؟

يشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» نخبة من نجوم الفن منهم: « أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

ما هي مواعيد مسلسل "سفاح الجيزة" ؟

ويتم عرض مسلسل "سفاح الجيزة" عبر منصة شاهد، يوم الجمعة من كل أسبوع ويعرض من المسلسل حلقتين كل أسبوع في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجيزة التريند الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة سفاح الجیزة من الحلقة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13.. نجح مسلسل برغم القانون في لفت الأنظار إليه ليصبح واحد من أبرز مسلسلات الاوف سيزون، فهو يجمع بين التشويق والإثارة والدراما الاجتماعية، مما جعله تجربة مشاهدة ممتعة لـ قطاع كبير من عشاق الدراما.

مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة أيمان العاصي إلى جانب عدد من نجون الفن أبرزهم، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13

ويذاع مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13 عبر شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاً«لو هتطلع عمرة».. سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي

رئيس مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا: نهدف إلى نشر ثقافة صنع الأفلام بين طلاب الجامعات

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أحمد يدفع حياته ثمنًا لـ3 غنمات.. العقوبة السجن المشدد من 10 إلى 15 عامًا
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثالثة (شادي أبو العراج)
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور