قتلت سيدة طفلة ضرتها في سوهاج انتقاما من والدتها، فتم القبض عليها معترفة بجريمتها بعدما تظاهرت بالحزن على القتيلة لإبعاد الشبهة عن نفسها.   "أيوه قتلتها عشان أحرق قلب أمها عليها"، بهذه الكلمات اعترفت القاتلة بارتكاب جريمتها، مؤكده استدراجها للضحية لمنزلها والإطاحة بها من فوق السلم ثم التعدى عليها حتى الموت".

    وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج من (ربة منزل - مقيمة بدائرة المركز) بتغيب كريمتها "طفلة سن 4" عن المنزل ، وذلك حال قيامها باللهو مع عدد من الأطفال بالقرب من مسكنها واتهمت زوجة زوجها الثانية، بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم العثور على جثة الطفلة بمنزل (زوجة زوج الشاكية - كائن بدائرة المركز)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها.   وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأضافت بأنها استغلت دخول الطفلة لمنزلها فقامت بدفعها من أعلى السلم مما أدى إلى سقوطها وإحداث إصابتها فقامت بالتعدى عليها مما تسبب فى وفاتها. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل القتل العمد اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

ضبط 19 ألف عبوة عصير وخل فاسد بسوهاج

شنت إدارة مراقبة الاغذية بمديرية الشئون الصحية بمحافظة سوهاج حملة مكبرة برئاسة الدكتور محمود مسلم مدير إدارة مراقبة الاغذية بالإشتراك مع مكتب مراقبة الاغذية بإدارة سوهاج إيهاب صابر رئيس المكتب ومحمود رفعت وخالد احمد مفتشي الاغذية بمكتب سوهاج .
 جاء ذلك إستمرارا لجهود إدارة مراقبة الاغذية بمديرية الشئون الصحية بالمحافظة والحملات المتواصلة على جميع مراكز المحافظة واستكمالا للحملات الرقابية السابقة وفي اطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة واللواء طارق الفقي محافظ الإقليم وتعليمات الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج وتحت اشراف الدكتورة غادة احمد مدير عام الطب الوقائي بالمديرية . 

أسفرت الحملة التي تم من خلالها المرور على مخازن السلع الغذائية الأساسية بمدينة سوهاج عن ضبط مايقرب من 19000 عبوة من المشروبات الملونة والخل والعصائر المختلفة مجهولة المصدر والمغشوشة والتي قد سبق ورود تحاليل سابقة بغشها ومايقرب من 1800 لتر مشروبات غير صالحة للإستهلاك الآدمي قبل طرحها للجمهور، وتم سحب العينات اللازمة لعملية الضبط وتم إرسال المحاضر إلى النيابة العامة لتأييد عملية الضبط وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالها. 

ومن جانبه قال دكتور احمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن حملات مراقبة الأغذية مستمرة على جميع مراكز المحافظة لضبط المخالفين وأن صحة المواطن خط أحمر .

تأتي تلك الحملات تنفيذاً لتعليمات الإدارة العامة لمراقبة الاغذية بوزارة الصحة وخطة إداره مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بسوهاج وجاري الإستمرار في الحملات لضمان وصول غذاء آمن لجمهور المستهلكين. 

مقالات مشابهة

  • تسوق إلكتروني وهمي.. استمرار حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • بحجة السفر.. ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بسوهاج
  • نقل طفلة 6 سنوات للمستشفى سقطت من الطابق الثاني بطهطا
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 8 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • ضبط 19 ألف عبوة عصير وخل فاسد بسوهاج
  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • خلافات المصاهرة.. مبيض محارة يطعن نجل خالته بسلاح أبيض بجهينة