يستعد فريق الأهلي لخوض مباراة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين وذلك عند مواجهة الفتح، في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي.

ويستقبل ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، مباراة الأهلي والفتح، في تمام التاسعة مساء السبت بتوقيت مصر والسعودية ومن المقرر أن تنقل قناة SSC1 HD فعاليات المباراة بشكل حصري كونها المالكة لحقوق البث التليفزيوني للدوري السعودي في الموسم الحالي.

ويبحث الأهلي عن خامس انتصاراته تواليًا لاعتلاء جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يسعى الفتح لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة من النصر بخماسية نظيفة ثم التعادل مع ضمك بهدفين لكل منهما في آخر مباراتين له بالدوري السعودي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة بينما الفتح في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، وفي حال فوز الأهلي سوف يحتل صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال صاحب الـ 13 نقطة في الوقت الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى السعودى الأهلى الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب سويسرا، يوم السبت 29 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور ال16 في كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا

تُقام المباراة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026

وقد تأهل منتخب إيطاليا لدور ثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 4 نقاط، بينما صعد منتخب سويسرا لهذا الدور بعد احتلاله وصافة مجموعته أيضا برصيد 5 نقاط.

تذاع تلك المباراة بين منتخبي إيطاليا وسويسرا عبر قناة بين سبورتس ماكس 1، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات اليورو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024