البوابة نيوز:
2024-10-03@03:54:53 GMT

بالصور.. حضور كبير وتفاعل واسع في مهرجان القلعة

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

شهد مهرجان القلعة في دورته الـ٣١، مساء أمس الجمعة، حضورًا كبيرًا وتفاعلًا واسعًا مع الحفلات التي قدمها مجموعة من الفنانين ومنهم نسمة عبد العزيز وعزيز مرقة.

وقدمت عازفة الماريمبا، الفنانة نسمة عبد العزيز العديد من المقطوعات المميزة خلال حفلها، ومنها رائعة فيروز "سهر الليالي"، و"بص على الحلاوة حلاوة"، وكذلك "الغزالة رايقة" و"حرمت أحبك"، كما عزفت أعمالًا لكوكب الشرق "أم كلثوم"، أما عزيز مرقة فقدم مجموعة من أعماله المميزة التي تفاعل معها الحضور بشكل واسع، ونالت استحسان كبير.

وشهدت الليلة الافتتاحية للمهرجان عددًا من التكريمات لنجوم وصناع الموسيقى والغناء، كما شهدت فقرة غنائية للمطربة فايا يونان وبعدها سهرة مع النجم مدحت صالح.

وتستمر فعاليات مهرجان القلعة على مدار أسبوعين متضمنة حفلات لأبرز وأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ومن بينهم هاني شاكر، علي الحجار، وليد توفيق، نادية مصطفى، هشام عباس، سيمون، عمر خيرت، مصطفى حجاج، وغيرهم من أبرز نجوم الموسيقى والغناء.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حفل القلعة عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز مهرجان القلعة نسمة عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة

مهرجان الموسيقى العربية من أبرز وأهم المهرجانات الموسيقية التي يتم تنظيمها على مدار العام، إذ يتضمن حفلات لكبار الموسيقيين والمطربين المصريين والعرب والتي يهتم الجمهور بحضورها.

ويُنظم المهرجان هذا العام في دار الأوبرا المصرية، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين الذين لديهم قاعدة جماهيرية عريضة، ومن أبرزهم الفنان تامر عاشور بحفل «صوليست تشيلو».

تفاصيل حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

وأوضح موقع «تذكرتي» التفاصيل الخاصة بحفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، والذي يبدأ يوم 11 أكتوبر الجاري.

وبحسب موقع «تذكرتي» يُنظم حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بتنظيم حفل صوليست تشيلو برفقة بحيى مهدي وبقيادة المايسترو سعيد كمال، على أن يبدأ في تمام الساعة 8:30 مساء حتى الساعة 11:30 مساء.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

وتبدأ أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية من 1000 جنيه للتذكرة البرونزية، و1500 جنيه للتذكرة السيلفر، و2000 جنيه للتذكرة الجولد، أما التذكرة البلاتينيوم فيصل سعرها إلى 2500 جنيه، كما يصل سعر التذكرة الدياموند إلى 3000 جنيه، فيما يصل سعر تذكرة «VIP right & Left» إلى 3500 جنيه، فيما يصل سعر التذكرة «VIP Middle» إلى 4000 جنيه.

كيفية حجز حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

ويقوم الراغب في حجز الحفل بالدخول لموقع «تذكرتي» المتخصص في حجز الفعاليات الترفيهية والرياضية، ثم يتم اختيار الفعاليات الترفيهية من الصفحة الرئيسية، وبعدها يتم اختيار فعاليات مهرجان الموسيقى العربية من بين الفعاليات التي تظهر، ثم يتم الضغط على أيقونة شراء التذاكر الموجودة على خانة حفل تانر عاشور، وبعد قبول الشروط يتم الضغط على خانة حجز تذكرة، ثم يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة لإتمام حجز التذكرة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32
  • المخرج محمد عبد العزيز يكشف عن أبرز صفات مخرج الكوميديا
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • أسعار حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. 7 فئات
  • نادية مصطفي تٌروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية
  • موعد حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية
  • نجوم وأسعار تذاكر الليلة الافتتاحية لـ مهرجان الموسيقى العريية الـ 32