قال اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق ، أن الحي شن حملة بعزبة الموظفين بنطاق الحي ، تم خلالها إيقاف أعمال بناء مخالف والتحفظ على معدات البناء وإيداعها ديوان عام المحافظة .


 جاء ذلك بمشاركةر مازن البراجة وأيمن عادل أعضاء وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة ، ومحمد الكردي مدير وحدة الإزالة الفورية بالحي ووحدة التدخل السريع بالمحافظة ، ووحدة الإزالة الفورية بالحي .

أوقاف الإسكندرية تتسلم 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا محافظ الإسكندرية: إعادة الشيء لأصله في 11 شارعا بالعجمي عقب انتهاء أعمال المرافق


وأكد حبيب  على تنفيذ تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتنفيذ الإزالات أولًا بأول ورصد ومتابعة أى مخالفات على أرض الواقع خلال حملات مكثفة بأحياء المحافظة يتم شنها بصفة مستمرة ، وفرض القانون وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والخارجين عن القانون . 
 وشدد رئيس الحي على عدم ارتكاب أية مخالفات مرة أخرى لعدم تعرضهم لتوقيع عقوبات مضاعفة مرة أخرى ، مؤكدا أن الحملات المفاجئة مستمرة على مدار اليوم لفرض الانضباط ومعاقبة المخالفين .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية أعمال بناء مخالف التدخل السريع أعمال المرافق أعمال بناء اللواء محمد الشريف بناء مخالف أوقاف الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سمنود التكنولوجية: توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية

انتظمت اليوم الأحد الموافق ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤، العملية الدراسية للعام الجديد بجامعة سمنود التكنولوجية،

حيث قامت إدارة الجامعة بكافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بالعملية التعليمية، اللازمة لاستقبال الطلاب القدامى، وتعريف الطلاب الجدد بأقسام وبرامج الكلية وآلية الدراسة بها، كما تم إعداد الجداول الدراسية العملية والنظرية للمحاضرات والسكاشن والمعامل والورش للطلاب.

وأكد الدكتور منتصر دويدار رئيس الجامعة، أن الجامعة حرصت على توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية منذ اليوم الأول، مؤكداً على ضرورة الحرص على حسن استقبال الطلاب، وتوفير الجو النفسي المناسب للدراسة، كما أكد على أهمية عقد اللقاءات التعريفة لبرامج الجامعة ودمج الطلاب في الأنشطة المختلفة من أنشطة ثقافية، اجتماعية، رياضية، دينية، وغيرها من الأنشطة المختلفة، وذلك لصقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم.

وأضاف " دويدار "، أن الجامعة توفر أفضل بيئة تعليمية لطلابها عن طريق تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة دائماً مع الطلاب لتلبية احتياجاتهم العلمية والعملية، وكذلك وجود قادة الجامعة لتلقي مشاكل الطلاب والعمل على حلها ضمن اللوائح والقوانين المنظمة للجامعات، وذلك لإعداد جيل يساهم في تحقيق رؤية مصر٢٠٣٠، هذا بالإضافة لتنفيذ العديد من الأنشطة الطلابية المختلفة في ضوء الخطة الاستراتيجية للجامعة والكلية، وإيمانًا من الجامعة بأهميتها ودورها الفعال في بناء شخصية الطلاب.

الجدير بالذكر أن جامعة سمنود التكنولوجية هي جامعة حكومية أنشأت بقرار من فخامة رئيس الجمهورية عام ٢٠١٩، تهتم بالتعليم الفني والتكنولوجي، وإعداد خريج قادر على مواكبة سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • الإدارية العليا: وجوب قطع المرافق في البناء المخالف والتحفظ على الأدوات
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • رئيس حي غرب الإسكندرية تتفقد أعمال النظافة وإزالة الإشغالات "صور"
  • رئيس جماعة بتطوان يضيف ملتمس إقالته إلى جدول أعمال دورة أكتوبر بعد انقلاب زملائه في "الجرار" عليه
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • الإسكان: لن يتم التصالح على مخالفات بناء تمت بعد صدور القانون رقم 187 لسنة 2023
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية: توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية
  • محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات و معسكر الإيواء استعداداً لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138»
  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • بالصور.. إيقاف أعمال بناء مخالف على مساحة 100 متر بحي الفيروز بالأقصر