واصل النجم المصري مصطفى محمد، مهاجم نانت، تألقه خلال الموسم الجديد ببطولة الدوري الفرنسي، وأسهم في تعادل ثمين لفريقه أمام أولمبيك مارسيليا بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة «ليج 1».

واقتنص مصطفى محمد نقطة ثمينة لنانت من ضيفه مارسيليا، في ظل النقص العددي للكناري منذ الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء.

افتتح إسماعيلا سار التهديف لصالح الضيوف في الدقيقة 4، وبعد 5 دقائق تولى مهاجم الفراعنة مسئولية عودة أصحاب الأرض اللقاء، بتسجيل هدف التعادل من تسديدة رائعة، استلم قبلها الكرة من عرضية موسيس سيمون، وأسكنها شباك الحارس لوبيز على يسراه.

وبهذا الهدف، سجل مصطفى محمد هدفه الرابع هذا الموسم بالدوري الفرنسي مع نانت من 4 مباريات، ليعوض سوء نتائج فريقه بزيارته لشباك الخصوم.

ورفع نانت بهذه النتيجة، رصيده من النقاط إلى 2 من 4 لقاءات في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما ظل مارسيليا على صدارة الترتيب بـ8 نقاط.

المصري مصطفى محمد يواصل التألق ويحرز هدفه الرابع هذا الموسم مع نانت ⚽️????????????#الدوري_الفرنسي pic.twitter.com/JVK0O0dT7F

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 1, 2023

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصطفى محمد نانت مارسيليا الدوري الفرنسي هدف مصطفى محمد مصطفى محمد

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط

 

أعرب شهاب الدين أحمد، نجم النادي الأهلي السابق،عن سعادته البالغة بالمستوى الذي يقدمه طارق مصطفى، المدير الفني لـ إنبي خلال مشوار الفريق في الدوري المصري للمويم الجاري 2023-2024.


وفاز فريق البنك الأهلي على نظيره زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

التشكيل المتوقع لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا وليد دعبس يناشد وزير الرياضة بحل أزمة اللعب نهارًا ويصف حادثة أحمد رفعت بجرس إنذار


وقال شهاب الدين أحمد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "كابتن طارق مصطفى تمكن من الخروج بالفريق من دوامة الهبوك والاستفادة من فترات التوقف".

وأضاف: "طارق وواجهته صعوبات عديدة وغيابات ولكنه تجاوز المرحلة، ونجح بشكل كبير مع البنك الأهلي وقدم نتائج متميزة، ويحسب للإدارة إصرارها على تواجده واستمراره".


واختتم: "لا يجب أن تتعامل المدرب أو اللاعب بالقطعة، ويجب منحه كل الصلاحيات وبعدها قم بمحاسبته، ولن تستطيع محاسبة المدرب بالمباراة".

واختتم: "يحق تغيير المدرب في حال سوء النتائج، ولكن من الممكن أن تكون المشكلة في الإدارة التي لا توفر ما يريده المدرب".

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • سامح حسين يواصل عرض مسرحيته الجديدة "عامل قلق"
  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • مارسيليا يقدم عرضا إلى 2025 ليوسف عطال
  • مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع عطال
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم