‏قال الدكتور مصطفى عفيفي، ‏باحث ما بعد الدكتوراه بمعهد جوانجو للعلوم والتكنولوجيا في كوريا الجنوبية، إن والده كان مدرسا للغة عربية، وكان يشجعه وأشقائه دائما على الدراسة والعلم، وكان يوفر لهم كل المتطلبات من أجل طلب العلم.

‏وأضاف الدكتور مصطفى عفيفي، خلال حواره مع الإعلامي "أحمد فايق"، في برنامج "لوغاريتم"، المذاع عبر شاشة "dmc"، أنه عندما يشعر بالفتور دائما من عمله؛ كان يتذكر كلام والده، عندما كان يقول له: "أنت تركت بلدك وأصدقائك من أجل هدف معين، ويجب أن تسعى وراء هذا الهدف، ولا تستسلم"، مؤكدا أن نصائح والده غيرت حياته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى عفيفي كوريا الجنوبية الإعلامي أحمد فايق برنامج لوغاريتم

إقرأ أيضاً:

جورج قلته ونسمة محجوب وهاني مصطفى يجتمعون في حفل الأهرامات (تفاصيل وصور)

أطلق الموزع الموسيقي جورج قلته أجدد أعماله الغنائية "Grand World" في حفل خاص تحت سفح الأهرامات، وذلك بالتعاون مع المطربة نسمة محجوب والفنان هاني مصطفى.

Tomba لا تزال رائعة بعد مرور 20 عامًا جورج قلته يطلق أغنية "Grand World" في الأهرامات مع نسمة محجوب وهاني مصطفى

وتجمع الأغنية بين المطربة نسمة محجوب والمطرب هاني مصطفى في ديو غنائي باللغة الإنجليزية بتوزيع وإنتاج موسيقي على طريقة جورج قلته وسنكوب هاوس، وتم إطلاقها بشكل حي ومباشر في احتفالية موسيقية استثنائية في الأهرامات.

وتعيد أغنية "جراند وورلد" لم شمل نسمة محجوب وجورج قلته بعد قرابة سنتين من آخر حفلاتهما سويا في نفس المكان، عبر حفل أوركسترالي بقيادة قلته في مسرح الصوت والضوء بالأهرامات.

كما تجمع الأغنية بين الثلاثي نسمة محجوب وهاني مصطفى وجورج قلته بعد سنوات من عملهما سويا في المشروع الموسيقي الناجح "سينمانيا" الذي أعاد إحياء أشهر الأعمال السينمائية العالمية بشكل موسيقي أوركسترالي.

حفل الأهرامات

ويعقب حفل الأهرامات آخر حفلات جورج قلته الغنائية في مكتبة الإسكندرية الذي قاد خلالها حفل الفنانة أنوشكا، وأعادها للساحة الجماهيري بعد غياب سنوات طويلة عن حفلاتها الغنائية مع انشغاله في وضع اللمسات الأخيرة على مشروع عدة أغنيات جديدة تعيد أنوشكا للساحة الفنية في مصر بعد غياب أكثر من عشرين سنة من ظهور آخر ألبوماتها.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أصعب 37 يوماً في حياة أحمد فتوح
  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • من داخل منزله.. محمد المهندس يحكي أسرارًا من حياة فؤاد المهندس
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • جميل عفيفي: "تكافل وكرامة" تشارك الحكومة في تحسين مستوى المواطن
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • نجل ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتيال والده
  • جورج قلته ونسمة محجوب وهاني مصطفى يجتمعون في حفل الأهرامات (تفاصيل وصور)
  • مصطفى عمار: «المتحدة» شركة ولدت عملاقة تستند على تاريخ إعلامي مصري تجاوز 150 سنة
  • شعبة الاستثمار العقاري: صفقة رأس الحكمة غيرت الخريطة العقارية في مصر