أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط عن تحرير ١٢٢٦ محضرا حيال المخالفين خلال الحملات التى نفذتها على مدار شهر أغسطس الماضى.

وأشارت إلى أنه تم تحرير ١٠١ محضر للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز وعدم الالتزام بالمعايير والموازين المقررة وضبط حالات ضرب وهمى والتصرف فى الدقيق المدعم خارج المنظومة.

وأوضحت المديرية، أنه وبالمتابعة الميدانية من خلال الحملات المفاجئة التي شنتها المديرية على الأسواق لمتابعة حركة السلع ، فقد تم تحرير ١١٢٥ محضرا لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع بقيمة أعلى من السعر المقرر، وضبط حالات غش تجاري.

وفي السياق ذاته، تم ضبط ٤٥ شيكارة دقيق مدعم تزن ٥٠ كجم محظور تداولها خارج منظومة الدعم تحرر عنها محاضر و أيضًا التحفظ على ٢٣٣ كجم مصنعات لحوم و١٨ قالب بسطرمة و ١٥ كجم دواجن و ٣٩ كجم أجزاء دواجن و ٥ كجم عجينة حواوشي و أيضًا ٢٧ كجم أسماك مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، هذا إلى جانب ضبط ٢٤٣ بطاقة تموينية و٢٠كجم سكر تموينى محظور تداولها خارج المنظومة،  وفى إطار تلك الجهود ،، فقد تم سحب ٢٠ عينة غذائية وغير غذائية و ٤٨ عينة دقيق واقماح للتأكد من مطابقتهم للمواصفات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط اغسطس الماضي التموين والتجارة الداخلية الإعلان عن الأسعار التموين والتجارة الدقيق المدعم المدارس الرسمية المتابعة الميدانية شهر أغسطس الماضي غير صالحة للاستهلاك

إقرأ أيضاً:

أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور

قال جهاز أمن الدولة في الكويت، الأربعاء، إنه تم ضبط مواطنين منضمين إلى تنظيم محظور يرمي إلى هدم النظم الأساسية في البلاد.

 

الكويت تؤكد تواجدها الدائم والأبدي بالصفوف الأولى لمناصرة القضية الفلسطينية بدعم 7 قطاعات.. بورصة الكويت ترتفع عند الإغلاق

وجاء في بيان نقلته وزارة الداخلية الكويتية: "تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية مُتمثلة بجهاز أمن الدولة من إلقاء القبض على مواطنين منضمين إلى تنظيم محظور يرمي إلى هدم النظم الأساسية في البلاد، كما أنهم نشروا أفكارهٌ في أحد برامج التواصل الاجتماعي وعقدوا العزم للخروج من البلاد والالتحاق مع أعضاء التنظيم، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

 

 

مقالات مشابهة

  • المشدد 6 سنوات لـ «صاحب محل دواجن» لاتهامه بترويج المخدرات في شبرا الخيمة
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • الإطاحة بأعظاء تنظيم محظور يستهدف النظام في الكويت
  • ضبط دقيق مدعم وسلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط 500 كيلو دقيق قبل تهريبه للأسواق بالفيوم
  • ضبط صاحب مخبز لتصرفه في 1250 كيلو دقيق بالفيوم
  • أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • جدة.. إصدار وتجديد 7,009  شهادة صحية وفحص 7,175 عينة غذاء