موعد مباراة النصر والحزم في دوري روشن.. تأهب في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية والذي يحتضن مواجهة جديدة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

سقوط نادي الاتحاد يوم الجمعة في نفس الجولة أمام نظيره الهلال بنتيجة 4-3، زاد من رغبة نادي النصر في تحقيق الانتصار الذي يقوده للنقطة 9، والتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وحقق نادي النصر فوزين في أول 4 مواجهات بالدوري السعودي، ليجمع 6 نقاط فقط يحتل بها المركز السادس حاليا.

بداية سيئة لنجوم النصر بالخسارة في مباراتين على التوالي أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف، ثم الهزيمة من التعاون بثنائية بيضاء، قبل أن يعود الفريق ويحرز انتصارين في الجولتين الثالثة والرابعة على كل من الفتح والشباب على التوالي.

كريستيانو رونالدو سجل ثلاثية في الفتح ليقود النصر لتحقيق الفوز بخماسية، قبل أن يعود ويحرز ثنائية في فوز العالمي برباعية على الشباب.

تشكيل النصر المتوقع ضد الحزم

ومن المتوقع أن يخوض نادي النصر مباراة قوية أمام الحزم يوم السبت بتشكيلة تضم العناصر التالية:

في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد آل فتييل، إيميرك لابورت، غيسلان كونان.

في خط الوسط الدفاعي: عبد الله الخبيري، مارسيلو بروزوفيتش.

في خط الوسط الهجومي: ساديو ماني، أوتافيو، عبد الرحمن غريب.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة النصر والحزم في دوري روشن

وتقام مباراة النصر والحزم في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، مساء السبت الموافق 2 سبتمبر 2023.

ويضرب نادي النصر موعدا قويا مع الحزم في الدوري السعودي، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 10:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

وتشاهدون مباراة النصر والحزم مساء يوم السبت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، عبر قناة SSC5 HD بتعليق عبد الله الغامدي على القناة الصوتية الأولى، وخالد المديفر على القناة الصوتية الثانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي والحزم الحزم الحزم والنصر النصر النصر السعودي النصر اليوم النصر والحزم النصر والحزم 2 1 رونالدو مباراة النصر والحزم الدوری السعودی نادی النصر عبد الله

إقرأ أيضاً:

كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا و إلمانيا.. يشهد ستاد مرسيدس بنز أرينا بألمانيا مواجهة كروية تستحق وصف العيار الثقيل وتتجه إليها أنظار عشاق اللعبة في العالم، تجمع بين المنتخبين الألماني، صاحب الأرض، ونظيره الإسباني، في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 24".

وتشير نتائج مرحلة المجموعات للحدث القاري المرموق والعريق إلي تفوق الماتادور الإسباني، الذي تأهل إلي دور الستة عشر بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز علي جميع المنتخبات التي ضمتها مجموعته.

Training time! ????#DFB #GermanFootball #GermanMNT #EURO2024

???? DFB/ Philipp Reinhard pic.twitter.com/lThlBqST2d

— German Football (@DFB_Team_EN) July 3, 2024

ألمانيا و إسبانيا قمة كروية أوروبية

وافتتح الإسبان مشوارهم في اليورو بالفوز على منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد، وعلي إيطاليا بهدف للاشيء، وبالنتيجة ذاتها تفوق الإسبان علي الألبان.

وفي المقابل لم تتعثر الماكينات الألمانية في مرحلة المجموعات سوي بالتعادل بهدف مع سويسرا في الجولة قبل الختامية، بخلاف ذلك افتتح المنتخب الآري مشوارهم بالفوز على استكلندا في الافتتاح بخماسية مقابل هدف، وعلي هنجاريا بثنائية دون رد.

ويتسلح المنتخب الإسباني بالضغط المعنوي علي الألمان، لكون الماتادور يتفوق تاريخيا علي أصحاب الأرض في تاريخ مواجهتهما باليورو، بالإضافة إلى أن لويس دي لافوينتي، مدرب إسبانيا، يعتمد على عدد ليس بالقليل من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات والتعامل مع المواقف الصعبة والضغط الجماهيري، مثل: أوناي سيمون ودافيد رايا ثنائي حراسة المرمى، وإيميرك لابورت وروبن لو نورماند وناتشو فيرنانديز، أهم لاعبي خط الدفاع، بالإضافة إلى مجموعة متوسط الميدان التي تضم رودري مع ثنائي برشلونة بيدري وفيرمن لوبيز، وخط هجوم خطير يضم ألفارو موراتا وخوسيلو وفيران توريس ولامين يامال.

وفي المقابل فإن جوليان ناجلسمان، مدرب الماكينات الألمانية، يراهن على سلاحي الأرض والجمهور ومجموعة من أفضل لاعبي العالم وهم: مانويل نوير - ماكسيميليان ميتلشتيت - جوناثان تاه - روديجر - كيميش - كروس - أندريتش - فلوريان فيرتز - جوندوجان - موسيالا - كاي هافيرتز.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

يلتقي منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيره منتخب إسبانيا في إطار مواجهات ربع نهائي يورو نسخة 2024، والتي من المرتقب إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من شهر يوليو الجاري.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024، لتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا و إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

تعتبر قناة بين سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا في دور الـ 8 من كأس الأمم الأوروبية 2024، وجميع البطولات القارية.

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل