اعتبر رئيسُ حزب "التوحيد العربيّ" الوزير السّابق وئام وهاب أنَّ "ما جاء في قرار مجلس الأمن الدّولي المتعلق بالتمديد لقوات اليونيفيل في لبنان، غير قابلٍ للتنفيذ"، مشيراً إلى أنه لا يؤيد القرار 1701 الذي أقرّه مجلس الأمن عام 2006 إبّان حرب تموز بين لبنان والعدو الإسرائيليّ. 
وفي حديثٍ عبر قناة "المنار"، اليوم الجمعة، علّق وهاب على كلام رئيس مجلس النواب نبيه بري عن "الوشاة"، وقال: "رأسمال هؤلاء هو الفيزا، وبعضهم يعتاشون على هذا الموضوع".


وأشار إلى أنّ "مصالح الأميركيين في لبنان مكشوفة"، لافتاً إلى أن القضاة والسياسيين الذين يتبعون لهم معروفون بالأسماء. 
كذلك، كشف وهاب عن معلومات لديه تُفيد بأنَّ السفير السعودي وليد بخاري أبلغ نظيره الإيراني مجتبى أماني أنّ بلاده في وارد فتح حوار مع حزب الله".
وفي كلامه حول لقاء جمعه مع أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله، قال وهاب أنّ "أمين عام الحزب محيط بكل حركة على مستوى المنطقة العالم"، وأضاف: "تحدثنا حول الواقع اللبناني ونصرالله يمكنه ضرب أي مكان في الكيان الإسرائيلي الذي يعرف مدى قدرات حزب الله".
     

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة.. إليكم ما أعلنه حزب الله عن القيادي أبو نعمة

نشرَ الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله"، مساء اليوم الأربعاء، نبذة عن الشهيد محمد نعمة ناصر (الحاج أبو نعمة)، الذي قضى اليوم إثر استهداف طائرة مسيرة إسرائيلية لسيارته في منطقة الحوش بمدينة صور- جنوب لبنان.   وفي ما يلي نبذة عن ناصر:  - مواليد 05-06-1965 / حداثا – جنوب لبنان. - التحق بصفوف المُقاومة الإسلاميّة عام 1986. - شارك في العديد من العمليّات العسكريّة ضد مواقع جيش العدو الإسرائيلي أبان فترة الإحتلال الإسرائيلي لجنوب لبنان، حيث تعرض للإصابة أكثر من مرة. - تدرّج في تولّي المسؤوليات ضمن تشكيلات المُقاومة الإسلاميّة. - شارك في التصدي البطولي للعدوان الإسرائيلي على لبنان في تموز عام 2006. - شارك في التصدي للتنظيمات الإرهابيّة في العراق وسوريا خلال الفترة الممتدة من العام 2011 وحتى العام 2016، حيث تعرّض للإصابة في معارك السلسة الشرقيّة في العام 2015.  - بعد استشهاد القائد حسن محمد الحاج "الحاج أبو محمد الإقليم" في العام 2016، توّلى الحاج أبو نعمة مسؤولية وحدة عزيز. - خطط وقاد وأشرف على العديد من العمليّات العسكريّة ضد مواقع ومنشآت، وقواعد، ونقاط انتشار العدو الإسرائيلي في شمال فلسطين المُحتلّة، خلال عمليات طوفان الأقصى. - حائز على تنويه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عدة مرات.  - اغتاله العدوّ الإسرائيلي مع مرافقه يوم الأربعاء بتاريخ 03-07-2024 في منطقة الحوش في جنوب لبنان.    

مقالات مشابهة

  • الكشف عن‎ تفاصيل جديدة حول غرق الطبيب السعودي الذي حاول إنقاذ ابنه بسويسرا
  • لردع إسرائيل.. لقاء تنسيقي يجمع نصرالله بحماس
  • لبحث التنسيق الميداني والسياسي.. نصرالله يلتقي وفدا من حماس في لبنان
  • تفاصيل اجتماع حزب الله مع وفد حماس
  • تفاصيل جديدة حول حادثة غرق الطبيب السعودي عبدالله العنزي وابنه في شلالات سويسرا
  • من باريس.. خبرٌ يكشف ما حصل مع هوكشتاين
  • رئيس الوزراء العراقي والسفير الإماراتي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • تفاصيل جديدة.. إليكم ما أعلنه حزب الله عن القيادي أبو نعمة
  • معلومات عن أبو نعمة قياديّ حزب الله.. ماذا قالت إسرائيل عنه؟
  • تفاصيل لقاء السوداني والسفير الإماراتي لدى العراق