نظمت أمانة المنتزه ثان بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية بالتنسيق مع أمانة الإسكان والمرافق بالمحافظة، زيارة تفقدية إلى محطة مياه المعمورة، لتقديم الشكر لقيادات الشركة والعاملين بالمحطة على جهودهم المبذولة في انتاج كوب مياه نظيف للمواطنين، وذلك في إطار الحزب التوعوي لتعريف شباب الحزب وتوعيتهم بمراحل انتاج وتنقية المياه داخل المحطة، حيث استقبل الوفد المهندس القذافي إبراهيم مدير عام الإنتاج والصيانة شرق الإسكندرية، والمهندس محمد فتحي، مدير المحطة.

أوقاف الإسكندرية تتسلم 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا محافظ الإسكندرية: إعادة الشيء لأصله في 11 شارعا بالعجمي عقب انتهاء أعمال المرافق


جاء ذلك بحضور المهندس السيد حسن، أمين شئون الإسكان والمرافق العامة بالإسكندرية، وحسن ذوق، أمين قسم المنتزه ثان، والأمناء المساعدين مالك المرزوقي والدكتور عمرو سليم والكاتب الصحفي أحمد بسيوني، وعمرو الإسناوي، أمين الإسكان والمرافق بالقسم، والاستاذ زياد عمرو، عضو هيئة مكتب أمانة إعلام الإسكندرية، ولفيف من شباب الحزب.
وتفقد الوفد محطة المعمورة التي تخدم أهالينا في المنتزه وبعض أجزاء من محافظة البحيرة، ولها الدور الأكبر فى مجال تنقية وتوزيع وإمداد المواطنين بمياه الشرب النقية شرقي الإسكندرية.

وقال المهندس السيد حسن، إن الزيارة تأتي في إطار حملة «شكرًا لجهودكم المخلصة»، والتي تستهدف تنفيذ عدد من الجولات الميدانية لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقديرًا لجهودهم في خدمة المواطن السكندري، وفي إطار اهتمام حزب مستقبل وطن بالتفاعل مع القيادات التنفيذية في كافة المواقع التي تخدم المواطنين.

من جانبه، تقدم المهندس القذافي إبراهيم، بالشكر للحزب وقياداته على هذه الزيارة واللفتة الطيبة لتعريف الشباب بالجهود المبذولة في تنقية المياه، مشيرًا إلى أن المحطة توجد بمنطقة حيوية، وتم إنشائها على مساحة 11 فدان، ويوجد به 3 خزانات عملاقة، وتخدم المواطنين شرق الإسكندرية، بالإضافة إلى عدد من المنشآت الخدمية المهمة.

وفي نهاية اللقاء، تم تسليم درع الحزب باسم العاملين بالمحطة تقديرًا على جهودهم في خدمة أهالينا بالمنتزه وشرقي الإسكندرية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الاسكان والمرافق الجولات الميدانية القيادات التنفيذية المرافق العامة زيارة تفقدية كوب مياه نظيف

إقرأ أيضاً:

المقاومة بالعراق تستهدف محطة توليد الطاقة قرب الخضيرة المحتلة

الثورة نت/
استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الأربعاء محطة توليد الطاقة قرب مدينة الخضيرة بالداخل المحتل بواسطة الطيران المسيّر.

وقالت المقاومة الإسلامية في بيان لها: “استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الأربعاء محطة اوروت رابين لتوليد الطاقة بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر، مؤكدة استمرارها في دكّ معاقل الأعداء”.
نص البيان كاملاً:
بيان صادر عن المقاومة الإسلامية في العراق :
استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم الأربعاء الموافق 10 / 7 / 2024، محطة اوروت رابين لتوليد الطاقة بأراضينا المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر، وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.
ويُشار إلى أن هذه المحطة هي محطة توليد كهرباء بخارية تعمل بالفحم، وتقع على ساحل البحر المتوسط في مدينة الخضيرة داخل أراضي فلسطين المحتلة، وقد بدأ تشييد المحطة في عام 1973 وبدأت عملها في 1981. وبالقرب من المحطة ميناء يزودها باحتياجاتها من الفحم مباشرة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة بالعراق تستهدف محطة توليد الطاقة قرب الخضيرة المحتلة
  • محطة الفضاء الدولية تظهر الليلة في سماء الاردن
  • رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد تتفقد سير العمل بمأخذ محطة مياه الشرب بمنطقة برقاش
  • محافظ الجيزة يتفقد توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار في منشأة القناطر
  • بعد شكاوي المواطنين.. رئيس مركز سمالوط يتفقد محطات مياه الشرب
  • رئيس الشيخ زايد تتفقد محطة مياه الشرب بمنطقة برقاش
  • رئيس جهاز "الشيخ زايد" تتفقد سير العمل بمأخذ محطة مياه برقاش
  • رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد سير العمل بمأخذ محطة مياه الشرب بمنطقة برقاش
  • محافظ الغربية يتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمنطقة غرب