موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي.. مواجهة جديدة تنتظر نادي الملكي أمام نظيره خيتافي، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء السبت في المرحلة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

يحتل نادي ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، ويأمل في الحفاظ على سلسلة الفوز في الجولات الثلاث الأولى، رغم وجود غيابات كثيرة ضربت الفريق مؤخرا والتي كان آخرها النجم البرازيلي فينسيوس جونيور.

بيلينجهام كلمة السر في ريال مدريد

3 مباريات شهدت ظهور مميز للنجم الإنجليزي جود بيلينجهام مع ريال مدريد، والذي كان بمثابة كلمة السر وقاد الملكي لتحقيق 3 انتصارات على التوالي بعد أن وقع على 4 أهداف.

ريال مدريد تفوق في بداية الليجا على أتلتيك بلباو بهدفين دون رد بتوقيع رودريجو وبيلينجهام، قبل أن يعود الأخير ويسجل ثنائية في انتصار الملكي على ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية.

في المحطة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإسباني كان بيلينجهام في يومه ونجح في تسجيل هدف متأخر لنادي ريال مدريد قاده لتحقيق 3 نقاط ثمينة على حساب سيلتا فيجو في ملعب الأخير.

خيتافي منافس لا يستهان به على الإطلاق بعد أن نجح في تحقيق انتصار على ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية، ليطور من نتائجه بعد تعادل سلبي أمام برشلونة حامل لقب الليجا، وخسارة بثلاثية نظيفة من جيرونا.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد وخيتافي في رابع محطات الدوري الإسباني يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وخيتافي يوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وهذا هو نفس التوقيت في مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

عامر الخوذيري سيكون في كابينة التعليق على مباراة ريال مدريد وخيتافي، والمقرر إذاعتها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد صفقات ريال مدريد مباراة ريال مدريد وخيتافي اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد وخيتافي موعد مباراة ريال مدريد القادمة موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة آرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتالانتا الإيطالي مساء اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويحتضن ملعب "جيويس"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي آرسنال وأتالانتا اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة آرسنال ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة آرسنال ضد أتالانتا اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. مانشستر سيتي وإنتر ميلان يتعادلان ونظام جديد للدوري المصري وموقف داري من سوبر الأهلي والزمالك هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة آرسنال ضد أتالانتا مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة