تواصل عملاقة تصنيع السيارات الصينية GELLY من تعزيز تواجدها عالميًا، بعد أن كشفت النقاب عن نسختها المميزة PANDA، والتي تأتي باللقب الكامل PANDA KNIGHT، وتمتعت هذه النسخة باطلالة رياضية مميزة، تجمع بين روح الهاتشباك والجانب الرياضي، وتصميم اكثر شراسة على عكس إصدارات باندا الشهيرة.

بسعر جديد .. أرخص سيارة هيونداي "زيرو" في مصر أرخص سيارة رياضية في مصر موديل 2024 .

. السعر مفاجأة  KNIGHT GELLY PANDAالقدرات الفنية لـ KNIGHT GELLY PANDA

 

جاءت السيارة KNIGHT GELLY PANDA ذات الملامح العدوانية بمحرك كهربائي يستطيع أن ينتج قوة قدرها 40 حصانا، وعزمك اقصى للدوران يبلغ 110 نيوتن/متر، مع مدى للسير يصل إلى 200 كيلومتر، حيث تتمتع ببطارية سعة 17.03 كيلووات في الساعة "ليثيوم حديد فوسفات".

 KNIGHT GELLY PANDAتجهيزات السيارة KNIGHT GELLY PANDA

 

تضم السيارة KNIGHT GELLY PANDA شاشة عدادات رقمية يبلغ  قياسها 9.2 بوصة، وشاشة اخرى تعمل باللمس تتوسط قمرة القيادة 8 بوصة، بالاضافة إلى مكيف هواء، واماكن تخزين داخلية، ونظام صوتي، وجنوط رياضية ذات تصميم مميز تجمع بين اللون الاسود والفضي اللامع، بالاضافة إلى اقطاب ثنائية على جانبي السقف، وعواكس ضوئية خلفية.

 KNIGHT GELLY PANDAابعاد السيارة KNIGHT GELLY PANDA

 

قاعدة عجلات 2.015 مم.الطول 3.135 مم.العرض 1.565 مم.الارتفاع 1.655 مم. KNIGHT GELLY PANDAسعر السيارة الرياضية الصغيرة KNIGHT GELLY PANDA

 

تشير التوقعات أن تقدم السيارة بسعر يتعدى قليلاً حاجر النسخة القياسية من باندا، حيث يتراوح سعرها بين 5.470 دولار امريكي، فيما يعادل 169 الف جنيه مصري، بينما يصل سعر الفئة كاملة التجهيزات إلى 7.800 دولار، اي مايعادله بالعملة المصرية نحو 241 الف جنيه.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024

زنقة 20 | الرباط

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن الموسم الصيفي 2024 تميز بإقبال كبير على شبكة الطرق السيارة الوطنية، بارتفاع يقارب 6 في المئة، مقارنة بالموسم الصيفي لسنة 2023.

وأوضحت الشركة، في بلاغ حول حصيلة الموسم الصيفي 2024، أن هذا الأخير شهد إقبالا قياسيا على شبكة الطرق السيارة الوطنية، بحركة مرور تجاوزت، عدة مرات، حاجز 700.000 عربة في اليوم، و  2 مليون مسافر يوميا بينما يبلغ متوسط حركة السير اليومي 400.000 عربة في اليوم في الفترات العادية.

الفريق النيابي لحزب “التقدم والاشتراكية” ، كان قد نبه في جلسة عامة بمجلس النواب ، إلى أن العجز المالي لشركة الطرق السيارة يبلغ 40 مليار درهم، متسائلا أين تذهب أموال الشركة، مشيرا أنه في كل مرة نرى كيلموترا واحدا من الطريق يعاد إصلاح مئة مرة.

مقالات مشابهة

  • 115 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال سبتمبر
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • 20 جنيهًا تراجعا في أسعار الذهب.. عيار 24 يسجل 3580 جنيها
  • الـ 10 جرامات بـ 41 ألف جنيه.. سعر سبيكة الذهب في مصر
  • ‎بشرى تخرج لأول مرة لـ تعلق على زواجها برجل أصغر منها
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • تبدأ من 469 ألف جنيه.. طرح وحدات بكمبوند الياسمين في 6 أكتوبر (تفاصيل)
  • 55 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب خلال أسبوع
  • جامعة أسوان تبدأ أول أيام الدراسة بتدشين أنشطة رياضية تحت شعار "تحيا مصر"