صحيفة عاجل:
2024-09-19@03:23:17 GMT

الفنان عماد العجيب: «هجير» فيلمٌ ذو رسالة سامية

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

الفنان عماد العجيب: «هجير» فيلمٌ ذو رسالة سامية

كشف الفنان عماد العجيب عن اقتراب عرض فيلمه القادم  بعنوان "هجير"، من إنتاج أمل حجار وسيناريو وحوار أمل دياب وأمل حجار، وإخراج سارة طلب.

وقال العجيب عن العمل: "هجير فيلمٌ ذو رسالة سامية، وكانت تجربة مختلفة بالنسبة لي، إذ كان التصوير في جمهورية مصر العربية، وخضت الكثير من التحديات للوصول لكينونة الشخصية خصوصًا أنها شخصية ذات تفاصيل عميقة".

وعن دوره في الفيلم ذكر: "أجسِّد في العمل شخصية حسان، وهو شاب قائد بالفطرة ذكي وغامض، ويلعب دوراً هامًا في مسار القصة، يطمح للوصول لغايته، والتي سيكتشفها المشاهدون، ولا أريد الحديث عن المزيد كي لا أحرق الأحداث، وسأترك ذلك للجمهور حتى يكتشفه عند عرض الفيلم".

وأبدى عماد العجيب سعادته بالمشاركة في العمل، وأضاف: "بإذن الله، لدي ثقةٌ بأنه سيحظى بإقبالٍ واسعٍ لجمهوري والجمهور السعودي".

فيلم "هجير"

فيلم "هجير" من بطولة خالد الحربي، ريم الحبيب، خالد يسلم، عماد العجيب، همس بندر، ابتسام محمد، ويشارك معهم للمرة الأولى من الشباب عبدالله النجار، وعبدالعزيز الفيصل، وتدور أحداثه عن بطل من ذوي الاحتياجات الخاصة، يسعى لحلمه الغير عادي والمختلف في تلك الفترة، وتتناول القصة مرحلتين، تبدأ الأولى في الستينيات الميلادية بمدينة جدة، وتستمر إلى منتصف الثمانينيات في أحد أحياء جدة القديمة أيضاً.

عماد محمد عماد العجيب في سطور

ممثل سعودي، من مدينة الطائف، خريج أكاديمية MBC ACADEMY دخل عالم الفن بقوة عبر مشاركته في MBC ACADEMY وحصوله على جائزة أفضل ممثل في الطائف، كذلك عمل في "العديد من الأفلام التي تعتبر مفاجأة من العيار الثقيل  وستعرض قريبا ويبرز له أعمالٌ أخرى، منها فيلم "هجير"، ويحضر حاليا لعمل ضخم قادم قريباً.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

«مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»

أعرب الفنان محمد أنور، عن سعادته بردود أفعال الجمهور الإيجابية، على مسلسله الجديد «ديبو»، وذلك بعد عرض أولى حلقاته على منصة «يانجو بلاي» الرقمية.

ونشر محمد أنور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من تعليقات الجمهور على الحلقة الأولى والثانية من المسلسل، وعلقت: «الحمد لله رب العالمين، مبسوط جدا بردود الأفعال على أول حلقتين من مسلسل #ديبو على يانجو بلاي، وأوعدكم أن اللي جاي هيعجبكم أكثر إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

أحداث مسلسل ديبو

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

مسلسل ديبو أبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم، محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، الطفلة ريما مصطفى، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، والعمل مكون من 12 حلقة.

مسلسل ديبو مواعيد عرض مسلسل ديبو

يعرض مسلسل ديبو، كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة «Yango Play» الرقمية، حيث تم عرض الحلقة الأولى من العمل يوم الجمعة 13 سبتمبر، لتحقق نجاحا كبيرا، بعد ردود أفعال الجمهور.

اقرأ أيضاً«معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو

بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو

فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية: المرأة هي عماد التطوير والتنمية
  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو
  • التحقيق حول بلاغ من سيدة ضد نجل الفنان محمد رمضان
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»