أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، قادمًا من فيورنتينا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعاقد ميلان مع يوفيتش في اللحظات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الحالي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وبحسب التقارير فإن اللاعب يمتلك بندًا بأحقية تمديد التعاقد.

ويرتدي يوفيتش، القميص رقم 15 مع الروسونيري، ليبدأ فصلًا جديدًا في مسيرته الكروية، بعدما عانى منذ رحيله عن آينتراخت فرانكفورت، حيث لم يتمكن من إثبات نفسه مع ريال مدريد الإسباني، قبل عودته لفريقه الألماني مرة أخرى على سبيل الإعارة، ولم يحصل على فرصة في ظل تواجد كريم بنزيما بصفوف الملكي، لينضم لفريق فيورنتينا الإيطالي، قبل أن يخرج للإعارة للعريق ميلان.

خاض صاحب الـ25 عامًا، 50 مباراة بقميص الفيولا سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 5 ووصل لنهائي كأس إيطاليا وكذا نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

وأصبح الصربي لوكا يوفيتش، عاشر صفقات ميلان في الميركاتو الصيفي، بعد كريستيان بوليسيتش وصامويل تشوكويزي ويونس موسى وتيجاني رينديرز وروبن لوفتس تشيك ونواه أوكافور وماركو بيليجريني ولوكا روميرو وماركو سبورتيلو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ميلان يوفيتش ريال مدريد فيورنتينا صفقات ميلان

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يفوز على أودينيزي ويعود للانتصارات في الدوري الإيطالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح فريق إنتر ميلان في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على مضيفه أودينيزي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب داتشيا أرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

بدأ الإنتر المباراة بقوة وسجل هدف التقدم المبكر في الدقيقة الأولى عن طريق دافيد فراتيسي، الذي استغل تمريرة متقنة من ماتيا دارميان، ولكن أودينيزي لم يستسلم، ورد بهدف التعادل في الدقيقة 35 عن طريق كاباسيلي.

مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، أحرز المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للإنتر، مستغلاً كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء، وذلك في الدقيقة 45+3.

وفي الشوط الثاني، عاد مارتينيز ليؤكد تألقه، مسجلًا الهدف الثالث في الدقيقة 47، ليعزز تقدم إنتر ميلان، في ظل سعي أودينيزي لتعديل النتيجة، حيث واصل الضغط على مرمى الإنتر بحثًا عن تقليص الفارق، وبالفعل نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83 عن طريق لورينزو لوكا، لكن ذلك لم يكن كافياً لإدراك التعادل، ليفوز إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز، عاد إنتر ميلان لسكة الانتصارات، وذلك بعدما خسر مباراة ديربي الغضب أمام جاره ميلان بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، صعد إنتر ميلان إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند النقطة العاشرة، يحتل بها المرتبة الخامسة في مسابقة «السيري آ».

مقالات مشابهة

  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • منى عبد الناصر تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الزعيم الراحل
  • إنتر ميلان يفوز على أودينيزي ويعود للانتصارات في الدوري الإيطالي
  • في ذكرى ميلاده.. اللحظات الأخيرة في حياة علاء ولي الدين
  • اللحظات الأخيرة لاغتيال حسن نصر الله بغارة جوية إسرائيلية
  • ميلان يقسو على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • المصري يتعاقد مع السنغالي بابي بادجي مهاجم المغرب التطواني
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل حمادة عبدالحليم: زار نجله في أمريكا