ذكرت وكالة الأنباء المحلية "أنسا" أن الرجل الذي اقترف هذا الفعل أخبر الشرطة أنه أطلق النار من بندقيته عندما دخلت الدبة إلى منزله وشعر بالخطر.

تفاجأ سكان بلدة إيطالية بخبر مقتل أنثى دب بالقرب من حديقة وطنية تاركة صغارها بلا أم، ما أثار غضبا واسعا الجمعة في البلاد.

اعلان

وقد اشتهرت الدبة، المعروفة باسم "أميرينا" بالتجول رفقة أشبالها حيث تعوّد السكان المحليون مشاهدتهم وأخذ صور ومقاطع فيديو لهم خلال جولاتهم المسائية المتكررة في شوارع البلدات القريبة من الحديقة.

من جانبها، أعلنت الشرطة الإيطالية أنها تحقق في حادث إطلاق النار في وقت متأخر من ليلة الخميس في بلدة سان بينيديتو دي مارسي.

View this post on Instagram

A post shared by Euronews Green (@euronewsgreen)

وذكرت وكالة الأنباء المحلية "أنسا" أن الرجل الذي اقترف هذا الفعل أخبر الشرطة أنه أطلق النار من بندقيته عندما دخلت الدبة إلى منزله وشعر بالخطر.

من جانبه، دعا والتر كابورال، رئيس جمعية محلية لحماية الحيوان، إلى محاكمة القاتل وإدانته، مشيرا إلى أن منظمته ومنظمات أخرى يتقدم الرعاية اللازمة لصغار الدبة.

شاهد: دبة تتجول مع صغيريها بين الناس في قرية إيطالية

واختار السكان اسم أميرينا ـ ويعني الكرز الأسود باللغة الإيطالية ـ لأن هذا النوع من الفواكه كان من بين الأطعمة المفضلة للدبة، وفق صحيفة "كورييري ديلا سيرا" اليومية.

ويعتبر الدب البني المريخي، المستوطن في وسط إيطاليا، معرضا لخطر الانقراض بشكل كبير ويعيش في الحديقة الوطنية والمناطق المحيطة بها نحو 60 دبا من نفس الفصيلة.

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: شاحنة تصدم سياراة وتحولها إلى خردة في حادث مروري متسلسل بسبب صلات زوجها بالنازية.. دار "كريستيز" تلغي مزاداً على مجوهرات لمليارديرة نمسوية كُتبت في وقت قياسي وتمجد بالجيش.. روسيا تصدر كتب تاريخ مدرسية جديدة حماية الحيوانات إيطاليا دب حيوانات اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا إسرائيل الهجرة غير الشرعية عنف انقلاب الشرق الأوسط اعتقال الذهب أوكرانيا تعليم الجزائر Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا إسرائيل الهجرة غير الشرعية عنف انقلاب الشرق الأوسط My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حماية الحيوانات إيطاليا دب حيوانات روسيا إسرائيل الهجرة غير الشرعية عنف انقلاب الشرق الأوسط اعتقال الذهب أوكرانيا تعليم الجزائر روسيا إسرائيل الهجرة غير الشرعية عنف انقلاب الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

مقتل عدد من المصريين في إطلاق نار على مهاجرين بالمكسيك

أكدت وزارة الخارجية المصرية مساء الخميس مقتل عدد من المواطنين المصريين في حادث إطلاق الشرطة المكسيكية النار على مهاجرين يسافرون مع مهربين مشتبه بهم.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفير تميم خلاف في بيان إنها تتابع عن كثب "ملابسات حادث إطلاق النار فى المكسيك الذي أسفر عن مصرع عدد من المواطنين المصريين، والتواصل مع السلطات المكسيكية للوقوف على ملابسات الحادث".

مقتل 6 وإصابة 12.. جنود مكسيكيون يفتحون النار على مهاجرين#اليوم #المكسيك https://t.co/UeLD7JqIV0— صحيفة اليوم (@alyaum) October 3, 2024
أخبار متعلقة لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربيةالتطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلالوأعربت الوزارة عن تعازيها ومواساتها لأسر الضحايا.مقتل 33 مهاجراوكان جنود مكسيكيون قد فتحوا النار يوم الأربعاء على مجموعة من المهاجرين كانوا يسافرون مع مهربين مشتبه بهم في شاحنة، ما أسفر عن مقتل ستة وإصابة 12 آخرين، حسبما أفادت وزارة الدفاع.
وأضافت الوزارة أنه تم الاشتباه في المهاجرين في البداية بالخطأ أنهم أفراد في عصابات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهاجرون خلال عبورهم حدود المكسيك (رويترز)
وكان المهاجرون جزءا من مجموعة تضم 33 شخصا من دول مثل مصر ونيبال وكوبا والهند وباكستان.

مقالات مشابهة

  • مصرية ترتكب الجريمة الكاملة في إستراليا .. قتلت زوجها وتخلصت من جثته
  • بيان رسمي من مصر بعد مقتل عدد من مواطنيها في المكسيك
  • الهند: مقتل 30 مسلحا في مواجهات مع قوات الأمن بولاية "تشهاتيسجاره"
  • ولادة أنثى الباندا الحمراء المهددة بالانقراض في إسكتلندا
  • وزير الخارجية يوجه بمتابعة حادث مصرع مصريين في إطلاق النار بالمكسيك
  • كأنه زلزال: ألسنة النار خرجت من تحت الأرض.. كاميرا مراقبة توثق لحظة استهداف نصرالله (فيديو)
  • مقتل عدد من المصريين في إطلاق نار على مهاجرين بالمكسيك
  • وزارة الخارجية تتابع ملابسات حادث اطلاق النار في المكسيك الذى اسفر عن مصرع مواطنين مصريين
  • ‏الجيش الإسرائيلي: قواتنا قتلت المسؤولين الأمنيين لدى حماس سامح السراج وسامي عودة
  • أسفر عن 7 قتلى.. «حماس» تتبنى حادث إطلاق النار على تل أبيب