عين ليبيا:
2024-09-16@22:02:53 GMT

إغلاق مطعم بمنطقة النوفليين في طرابلس

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

قام جهاز الحرس البلدي، بإقفال أحد المطاعم بمنطقة النوفليين بالعاصمة طرابلس بتعليمات من مركز الرقابة على الأغذية والأدوية بعد تلقي بلاغ بوجود حالات تسمم نتيجة تناول وجبات داخل المطعم.

وبحسب ما أفاد المركز في بلاغ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، فإن وحدة الرقابة سوق الجمعة بطرابلس قامت بإحالة الموضوع إلى النيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها من حيث الاختصاص.

وأوضح مركز الرقابة أنه فور تلقي بلاغ بوجود حالات تسمم نتيجة تناول وجبة تحتوي على “صوصات” داخل مطعم كربون بمنطقة النوفليين، توجه مفتشو وحدة الرقابة سوق الجمعة إلى المصحة التي تأوي الحالات المصابة وبعدها توجه الفريق للمطعم  لأخذ عينات من الوجبات السريعة لإحالتها لمختبرات المركز للكشف عليها وإخضاعها للتحاليل المخبرية، للتأكد من سبب التسمم.

بالفيديو || حالات تسمم نتيجة تناول صوصات بمطعم #كربون داخل منطقة النوفليين – طرابلس. فور تلقي بلاغ بوجود حالأت تسمم نتيجة تناول وجبة صوصات داخل مطعم كربون بمنطقة النوفليين ، توجه مفتشوا وحدة الرقابة سوق الجمعة التابعة لفرع طرابلس ، للمصحة التي تأوي الحالات المصابة و منها توجه الفريق لعين المكان لأخذ عينات من الصوصات و كامل الوجبات السريعة لأحالتها لمختبرات المركز للكشف عليها وإخضاعها للتحاليل المخبرية ، للتأكد من سبب التسمم – علما ان حالة المصابين مستقرة و في إنتظار نتيجة التحاليل. و من الجانب الضبطي تولى الحرس البلدي تشميع المكان و قفله بتعليمات من الرقابة على الأغذية و الأدوية ، و من الجانب الرقابي قامت وحدة الرقابة سوق الجمعة بإحالة ملف الجولة للسادة النيابة العامة لإتخاذ اجراءاتهم من حيث الاختصاص. مركز #الرقابة على #الاغذية و #الادوية

تم النشر بواسطة ‏مركز الرقابة على الاغذية والادوية – ليبيا‏ في الخميس، ٣١ أغسطس ٢٠٢٣

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الرقابة على

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»

تعاقد الفنان أحمد مالك، على مسلسل جديد بعنوان «ولاد الشمس» وهو فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل ولاد الشمس

ومن المقرر الاستقرار على كافة التفاصيل قبل البدء في تحضيرات العمل خلال الأيام المقبلة، ويعيد المسلسل الفنان أحمد مالك للدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات حيث كانت أخر أعماله في رمضان، مسلسل «نسل الأغراب» الذي عُرض عام 2021 حيث شارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر، وآخرين، بينما ينتظر حالياً عرض مسلسل جديد من بطولته مكون من 10 حلقات، على إحدى المنصات الرقمية.

أحمد مالك مسلسل مطعم الحبايب

وينتظر النجم احمد مالك عرض مسلسله الجديد «مطعم الحبايب» عبر منصة شاهد، وذلك في 3 من أكتوبر المقبل.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضاً«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

أحمد مالك يشارك في لجنة تحكيم تحدي صناعة فيلم في 48 ساعة

«شاهد» تطرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك (فيديو)

مقالات مشابهة

  • ريفي: ظاهرة المخدرات هي حرب على طرابلس
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • طرابلس تختنق: المكب يلفظ أنفاسه الأخيرة
  • ناي الحياة
  • إطلاق نار وانتشار أمني.. ماذا حصل في طرابلس؟
  • مصرع شاب نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • منتخب السلة يستعد في طرابلس
  • «الرقابة المالية» توجه بزيادة قيمة التعويضات ضد أخطار حوادث القطارات
  • التحقيقات تكشف أسباب حريق مطعم شهير بوسط البلد