علق جمال الزهيري، الناقد الرياضي، على أنباء  مفاوضات انتقال محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لصفوف نادي اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من الجميع حول إمكانية انتقال الفرعون المصري إلى  الدوري السعودي.

طلب محمد صلاح من عائلته بشأن انتقاله لاتحاد جدة (فيديو)

وقال "الزهيري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى في برنامج "خط أحمر" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، إن هناك أقوال متضاربة في الوقت الحالي، ما بين خطوات نهائية وحاسمة في التعاقد مع محمد صلاح، وذلك وفقا للصحف السعودية، وهذه مفاجأة كبيرة حال إتمامها.

وأضاف الناقد الرياضي، أنه في الجانب الآخر، يوجد تصميم كبير من جانب ليفربول، بالتمسك بـ محمد صلاح، ولا توجد أي مفاوضات رسمية من أجل الحصول على اللاعب، لافتا إلى أن سوق الانتقالات الصيفية سينتهي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

 العرض وصل لـ 200 مليون يورو

وتابع: “ الساعات المقبلة إذا لم يحدث اتفاق رسمي؛ لن ينتقل محمد صلاح لصفوف اتحاد جدة”، موضحا أن النادي السعودي مصمم بشكل غريب جدا على ضرورة التعاقد مع النجم المصري خلال الفترة المقبلة، "عاوزينه يعني عاوزينه، لدرجة أن العرض وصل لـ 200 مليون يورو، أي ربع مليار دولار حاليا".

وأعرب عن سعادته الكبيرة بسبب أن محمد صلاح هو حديث العالم أجمع في الوقت الحالي، مؤكدا أنه لا يمكن لأي شخص أن يؤكد انتقال النجم المصري لصفوف نادي اتحاد جدة، لأن كل ما يحدث في الفترة الحالية هي عبارة عن اجتهادات لا أكثر، ولا يوجد أي شيء رسمي تم الإعلان عنه حتى تلك اللحظة.

وأشار إلى أنه ألغى كل ارتباطاته اليوم؛ من أجل معرفة الخبر اليقين فيما يتعلق بقصة انتقال محمد صلاح لصفوف نادي اتحاد جدة من عدمه، موضحا: "هتلاقي ملايين الناس عملت زيي، لغوا ارتبطاتهم النهاردة؛ عشان يعرفوا محمد صلاح هيعمل إيه". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح اتحاد جدة ليفربول الدورى السعودى بوابة الوفد اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

موقف “محمد صلاح” من البقاء في ليفربول

ماجد محمد

كشف مدرب نادي ليفربول الإنجليزي،آرني سلوت، عن مفاجأة، بشأن مستقبل اللاعب المصري محمد صلاح، مع النادى الإنجليزى.

وقال سلوت فى تصريحات نقلتها صحيفة “تليغراف” البريطانية، بأنه يريد من إدارة ليفربول، الإسراع في عملية تجديد تعاقد النجم المصري محمد صلاح، مضيفا: “أتمنى أن تقوم إدارة ليفربول بتجديد عقد صلاح، مع الثنائي فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد”.

وأكد سلوت أنه يرى أن صلاح سيكون “المهاجم الأساسي” في خطته برفقة نونيز، ويريد أن يكون الثنائي “صافي الذهن” للدخول بقوة في معركة الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة فى تقرير لها، بإنه لا شك في أن سلوت سيرغب في الاحتفاظ بصلاح، ويبدو أن اللاعب المصري يخطط للبقاء أيضًا، وتوقعت الصحيفة أن تعرض إدارة ليفربول على صلاح صفقة “قصيرة الأمد” بأن يجدد عقده لمدة قصيرة، بدلًا من الرحيل مجانًا في الموسم المقبل.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي في صيف 2025، ولم يجدد عقده بشكل رسمي حتى الآن، حيث ارتبط اسمه بالرحيل إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل بعدما تلقّى مفاوضات من جانب ناديي الاتحاد والهلال، مطلع الموسم الماضي، ولكن إدارة الريدز رفضت التفريط في خدماته.

وتمسك صلاح بالبقاء مع ليفربول حتى نهاية عقده مع الفريق رافضًا فكرة الرحيل عن قلعة الريدز.

مقالات مشابهة

  • كأنه ملاكم.. مظهر مختلف لمحمد صلاح في تدريبات ليفربول
  • مفاوضات بين بنفيكا وباريس سان جيرمان لإتمام صفقة انتقال جواو نيفيز
  • نجم الاسماعيلي ينضم إلى المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر
  • المصري البورسعيدي يتعاقد مع محمد هاشم في صفقة انتقال حر
  • الخليج يرفض رحيل محمد شريف
  • نادي الجزيرة يعلن التعاقد مع المصري محمد النني
  • اتحاد جدة يرتقب عودة نجولو كانتي
  • موقف “محمد صلاح” من البقاء في ليفربول
  • أمام أعين الخطيب.. الترجي يفتح مفاوضات التعاقد مع صفقة الأهلي
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل يتعمد اتحاد الكرة تحدي الزمالك؟