صراحة نيوز:
2024-07-03@14:38:04 GMT

جواو فيليكس يصل الى برشلونة

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

جواو فيليكس يصل الى برشلونة

صراحة نيوز – وصل النجم البرتغالي جواو فيليكس، نجم فريق أتلتيكو مدريد، إلى مدينة برشلونة، استعدادًا لإكمال إجراءات انضمامه للفريق الكتالوني.

وقام جواو بالغياب عن تدريبات فريقه الجمعة لأسباب شخصية، وذلك حسبما أعلنته إدارة أتلتيكو، إلا أن الصحافة المحلية قد فسرت غيابه على أنه إشارة إلى انضمامه لبرشلونة خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن فيليكس وصل إلى برشلونة بالفعل، بعدما هبطت طائرته في مطار برات قبل بضع دقائق.

من المتوقع أن يتم توقيع العقود الرسمية لانضمام جواو إلى برشلونة خلال الساعات القليلة المقبلة، وبذلك يحقق حلمه بالانضمام إلى النادي الكتالوني، بعدما أعلن بوضوح في الأسابيع الماضية عن رغبته في الانتقال إلى برشلونة.

يجدر بالإشارة إلى أن النجم البرتغالي قد شارك في 131 مباراة مع أتلتيكو مدريد، حيث سجل 33 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة خلال فترة تواجده مع الفريق الأحمر والأبيض.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

موقف موراتا من البقاء في أتلتيكو مدريد

أكّد مهاجم أتلتيكو مدريد وقائد منتخب إسبانيا ألفارو موراتا الثلاثاء البقاء في صفوف فريقه الموسم المقبل.

وقال موراتا (31 عامًا) على حسابه على انستجرام "لا استطيع تخيّل ماذا يعني الفوز مع هذا القميص ولا أريد الرحيل قبل ان أحقق هذا الأمر".

بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39

وخاض موراتا موسمًا رائعًا مع اتلتيكو مدريد بتسجيله 15 هدفًا في الدوري الاسباني، كما بات يشغل دورًا جديدًا بعد ان تم اختياره قائدًا لمنتخب بلاده المشاركة في كأس أوروبا المقامة حاليًا، حيث بلغ فريقه الدور ربع النهائي بالفوز في مبارياته الأربع حتى الآن قبل مواجهته مع ألمانيا الدولة المضيفة الجمعة.

هذا الدور ساهم في استعادته الثقة بعد ان قوبل بصافرات الاستهجان خلال تعادل اسبانيا مع البرازيل 3-3 في مباراة ودية في مارس الماضي.

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • موقف موراتا من البقاء في أتلتيكو مدريد
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو