إصيب  شخصين في  حي الجمرك بمحافظة الإسكندرية،عقب انهيار بلكونة من أحد العقارات،  وقد تسبب ذلك في إصابة شخصين، وقد انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات القانونية في الحادث.

إصابة شخصين عقب انهيار بلكونة من أحد العقارات بحي الجمرك في الإسكندرية

كما تلقت الجهات التنفيذية في حي الجمرك بالإسكندرية بلاغاً بسقوط بلكونة شقة في الدور الرابع بعقار يقع في حارة رضوان ويطل على واجهة الشمرلي، مما أسفر عن إصابة امرأتين وطفلة.

تم استلام البلاغ من قبل الحي الذي اتخذ الإجراءات اللازمة ورفع الأنقاض.

كما تلقى الحي بلاغاً آخر بسقوط أجزاء من العقار رقم 23 شارع اسحق نديم باللبان، والذي يتكون من أرضي وثلاثة أدوار، والذي تم إصدار قرار هدمه في عام 2019. وجهت المهندسة نهي خليفة، رئيس حي الجمرك، عصام جابر لإدارة المشروعات وأحمد سالم للتدخل السريع في إزالة الأجزاء الخطرة.

تم إزالة الأجزاء المعلقة في العقار 2ص/4 ت زاوية جميعي التابع لحي الجمرك، والذي يخلو من السكان وصدر له قرار هدم.

كما تم رفع مخلفات الأتربة وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين، وفقاً لتكليفات محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، بتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات التي تشكل خطورة على حياة المواطنين.

كما قامت إدارة المشروعات بحي الجمرك بإزالة الأجزاء المعلقة في عقار 43 العناني باللبان والعقار رقم 31 الجميعي بالمنشية، والذين يخلون من السكان وصدر لهما قرار هدم. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ورفع مخلفات الأتربة حفاظاً على سلامة المواطنين.

جهود مكثفة  لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى ترعة بالصف

تكثف إدارة  المباحث بمديرية أمن الجيزة ، جهودها  لكشف ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص غارقا فى ترعة بمنطقة الصف، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى المركزى، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.  

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بترعة فى الصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن شخصا لقى مصرعه غرقا وتم العثور على جثته بإحدى الترع. 

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى، وانتشال جثته، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية حى الجمرك محافظ الإسكندرية الجهات التنفيذية العثور على

إقرأ أيضاً:

لخلافات مالية.. إصابة شخصين في مشاجرة بسوهاج

شهد قسم ثان سوهاج وقوع مشاجرة بسبب خلافات مالية نتج عنها إصابة عامل في العقد الثالث من العمر بجرح رضي أعلى الحاجب الأيسر طرف أول وإصابة محاسب يبلغ من العمر 28 سنة بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم طرف ثان يقيمان بدائرة قسم أول سوهاج وجرى ضبط طرفي المشاجرة ونقل المصابين لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد تلقي القسم بلاغا بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.


 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمكان لمحل الواقعة وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "محمد . ا . م . ح "30 سنة ومقيم دائرة قسم أول سوهاج مصاباً بجرح رضي أعلى الحاجب الأيسر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.


 

وطرف ثان "محمد . س . م . س" 28 سنة محاسب ومقيم دائرة قسم أول سوهاج مصاباً بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.


 

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبسؤالهما  تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المشار إليها على آثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات مالية.


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

وفي سياق آخر شهد مركز أخميم شرق محافظة سوهاج وقوع مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية نتج عنها إصابة عامل في العقد السادس من العمر باشتباه نزيف بالمخ ونجل شقيقته يبلغ من العمر 34 سنة بكدمات بالوجه وجرى ضبط طرفي المشاجرة ونقل المصابين لمستشفى أخميم المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغا بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة المركز. 


 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "عنتر . ع . ز . ه" 60 سنة عامل مصاباً باشتباه نزيف بالمخ وتم نقله لمستشفى أخميم المركزي  ونجل شقيقته "حسانين . ج . ع . ق" 34 سنة عامل مصاباً بكدمات بالوجه .

  

وطرف ثان "عبد الواحد . ع . م . ا" 21 سنة طالب ونجل عمومته "محمود . ص . م . ع" 36 سنة سائق  الطرفان مقيمان بذات الناحية .

  

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المشار إليها وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بسبب خلافات الجيره بأرضهم الزراعية .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة متعفنة بطريق الإسكندرية الصحراوي
  • هشغلكم في كبرى الشركات.. الأموال العامة تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية
  • الإيقاع بـ 6 متهمين بحيازة مخدرات وأسلحة بيضاء في الإسكندرية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري جسر السويس
  • نشوب حريق في أحد العقارات بالزمالك
  • لخلافات مالية.. إصابة شخصين في مشاجرة بسوهاج
  • إصابة سيدة وتهشم سيارة فى انهيار أجزاء من شرفة عقار بمحرم بك بالإسكندرية
  • إصابة شخصين إثر انفجار للغاز في الشلف
  • إصابة شخصين إثر إنفجار للغاز في الشلف
  • العثور على جثة وفقدان شخصين جراء الفيضانات بسويسرا