الوطن:
2024-07-06@13:04:25 GMT

من هي الزوجة الثانية لرجل الأعمال محمد الفايد؟

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

من هي الزوجة الثانية لرجل الأعمال محمد الفايد؟

كانت حياة محمد الفايد محط اهتمام لدى الكثير من الناس بفضل تواجده الدائم كرجل أعمال بارز في لندن وضع لاسمه مكانة كبيرة وصلت للأسرة الحاكمة، إلا أن الجانب الآخر من حياته لا يعلمه الكثيرين فقد تزوج مرتين منهم الثانية وهي الفنلندية هيني واثن التي ظلت بجانبه حتى وفاته.

من هي زوجة محمد الفايد الثانية؟

تزوج محمد الفايد لأول مرة من الكاتبة السعودية سميرة خاشقجي، عام 1954، لكن زواجهما لم يدم، حيث انفصلا بعد ذلك بعامين، ثم تزوج من هيني واثن في عام 1985، للمزيد من التفاصيل اضغط هنــــــــــــــا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد الفايد محمد الفاید

إقرأ أيضاً:

«كهرباء دبي» تفوز بجائزة «رشاقة الأعمال» العالمية


دبي (الاتحاد)
فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة «كونسورتيوم رشاقة الأعمال» العالمية عن فئة «رشاقة الأعمال الشاملة»، التي تعد أعلى مستوى من الجائزة.
ويعد «كونسورتيوم رشاقة الأعمال» (The Agile Business Consortium) هيئة مهنية مستقلة مكرسة لتعزيز رشاقة الأعمال في جميع أنحاء العالم. وأجرت لجنة فنية تضم خبراء دوليين في مجال الرشاقة المؤسسية عملية تقييم دقيقة شملت 10 فئات مختلفة مرتبطة بكافة الجوانب والممارسات المتعلقة برشاقة الأعمال ومنها مجالات الموارد البشرية والمالية والتسويق والتعاقد والمشتريات، بالإضافة إلى الفئة الشاملة.
واستندت معايير التقييم على مجموعة من الأسس أهمها ثقافة الهيئة، القيادة، الحوكمة، العمليات التشغيلية، ضمان القيمة المضافة للمتعاملين والموظفين، دعم الأعمال، النظام الإيكولوجي، والاستراتيجية.
وتسلم معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الجائزة في مركز الهيئة الرئيسي، بحضور المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، وعلي محمد المويجعي، نائب الرئيس للحوكمة والمطابقة والرشاقة المؤسسية في الهيئة، وأعضاء فريق الحوكمة والمطابقة والرشاقة المؤسسية في الهيئة.
وأعرب معالي سعيد محمد الطاير، عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي يعزز مكانة الهيئة بوصفها مرجعاً للعديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية في مجال الحوكمة الرشيدة ورشاقة الأعمال.
وقال معالي سعيد الطاير: نهتدي برؤية وتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في تعزيز الرشاقة والمرونة والسرعة التي تواكب المتغيرات من خلال مأسسة المرونة والرشاقة في مختلف الأعمال التي تنفذها الهيئة، ونعمل باستمرار على تطوير حلول استباقية تعزز مشاركتنا في استشراف وصنع المستقبل.

أخبار ذات صلة «ديوا» تعدل تسمية مركز الابتكار ليصبح «الاستدامة والابتكار» مجمع «كهرباء دبي» السكني في ورسان يحصل على تصنيف «LEED»

مقالات مشابهة

  • امرأة تركية تقوم بتخريب وتكسير محل لرجل سوري.. فيديو
  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • تفاصيل الأعمال المسرحية في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • «كهرباء دبي» تفوز بجائزة «رشاقة الأعمال» العالمية
  • ”زواج غير متوقع: الناشط الذي تزوج العشرات للمتعة يتزوج امرأة على ذمة رجل آخر”
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية
  • القائمة الكاملة لـ المسرحيات المعروضة بـ مهرجان العلمين 2024
  • طعن عميد شرطة بـسكين و وفاة رجل و الشكوك تحوم حول الزوجة الثانية في بغداد
  • تزوج من إحدى معجباته في سن الستين ولقب بالكونت.. أبرز المعلومات عن عبد السلام النابلسي
  • حملة تكريم واسعة لرجل مرور في عدن تقديراً لجهوده المميزة