قال الإعلامي محمد الباز، إنه يحسد اللاعب محمد صلاح، ليس لأنه أصبح على عتبة أن يصبح اللاعب الأغلى في العالم، بعد العروض التي تتصاعد من اتحاد جدة السعودي لضمه من ليفربول؛ ولكن على هدوء أعصابه، وطريقة إدارته لموهبته.

وأوضح خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن هناك حالة جدل عالمية حول محمد صلاح، فهناك صحف سعودية وبريطانية وعالمية تتحدث عن صفقة القرن، موضحًا أن صفقة محمد صلاح الحالية، هي أهم صفقة في العالم الآن.

وأضاف: "أشفق على الإعلام في العالم كله؛ لأن محدش قادر يوصل لمعلومة حقيقية حول صفقة صلاح، ومحدش قادر يحسم، هل ينتقل صلاح للدوري السعودي أو لأ".

ونوه بأن محمد صلاح تحول إلى معركة إعلامية، وتغطية صفقة انتقال صلاح أو بقائه في ليفربول، كلها بالأمنيات، فكل فريق يقول ما يتمناه.

ولفت إلى أنه رغم كل التصريحات، والتأكيد والنفي والانفرادات؛ إلا أن محمد صلاح ملتزم الصمت، هو ومدير أعماله رامي عباس، متابعا: "نجاح محمد صلاح ليس مجانا، ووصوله لهذه المكانة ليس مجانا، فهو يدير نفسه بقوة أعصاب، ويعمل بهدوء شديد جدا، ومحدش قدر يستفزه، وهو يوميا ينشر صورا من حياته وهو يقضي إجازاته وغيرها".

وأكد أن الموضوع ليس مجرد لاعب كرة ولا صفقة رياضية، ولكنه تحول إلى أيقونة ورمزا لصراع نفوذ، وصراع قوى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي محمد الباز اللاعب محمد صلاح محمد صلاح اتحاد جدة السعودي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صحيفة تتساءل.. من أين حصل صلاح على تلك العضلات؟

نشر النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي،  صورة جديدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، يظهر فيها بعضلات مفتولة، جعلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تتساءل حولها.

وأعادت صحيفة ماركا نشر صورة محمد صلاح التي نشرها عبر حسابه على إنستجرام، وعلقت عليها متسائلة: من أين حصل صلاح على تلك العضلات؟.



وقالت ماركا إن محمد صلاح يتباهى بحالته البدنية الحالية على شبكات التواصل الاجتماعي، في ظل استمراره بالتمرين بشكل جيد في صالة الألعاب الرياضية.

الصحيفة الإسبانية قارنت بين جسد اللاعب قبل الانتقال إلى ليفربول، وخلال وجوده معهم في الفترة الحالية، إذ أكدت أن التغيير الذي طرأ على الفرعون المصري ملحوظ للغاية.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par MARCA (@marca)


ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لخوض مباراة ضد وست هام يونايتد، غدا الأربعاء، في إطار مواجهات الدور الثالث من مسابقة كأس الكاراباو.


مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة حول مستقبل محمد صلاح
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في السوبر الإفريقي.. ظهور صفقة جديدة
  • مدرب ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح في شباك وست هام
  • محمد صلاح قد يعرقل صفقة راموس إلى الزمالك
  • محمد الباز: «لولا وجود الشركة المتحدة لانهار الإعلام.. سندت سفينة الصحفيين»
  • محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول إلى دور الـ16 في كأس الرابطة
  • شاهد هدف محمد صلاح اليوم في مرمى وست هام يونايتد «فيديو»
  • صحيفة تتساءل.. من أين حصل صلاح على تلك العضلات؟
  • محمد الباز يشيد بالكاتب الصحفي مصطفى عمار: «أحدث طفرة بالوطن»